قرار عاجل للجنة الأولمبية المصرية بعد اعتقال مصارع مصري في باريس
د سامح توفيق
محمد إبراهيم كيشو
قررت اللجنة الأولمبية المصرية إحالة المصارع محمد إبراهيم “كيشو” إلى لجنة القيم للتحقيق فيما نسب إليه من تصرفات غير مسئولة وذلك بعد انتهاء مشاركته في أولمبياد “باريس 2024”.
وتم القبض على “كيشو” فجر اليوم الجمعة، بتهمة التحرش الجنسي بسيدة، عقب خروجه من مقهى بالعاصمة الفرنسية باريس وهو في حالة سكر، بحسب تقرير لصحيفة “لو باريزيان”.
ونقل موقع “kooora” عن مصدر باللجنة الأولمبية المصرية، قوله إن لجنة القيم والانضباط ستحقق في الواقعة، وستتخذ قرارها بخصوص “كيشو”.
وكان “كيشو” قد توج بالميدالية البرونزية لأولمبياد “طوكيو 2020″، قبل أن يودع منافسات “باريس 2024” مبكرا، على يد الأذربيجاني حسرات جعفروف.
To provide the best experiences, we use technologies like cookies to store and/or access device information. Consenting to these technologies will allow us to process data such as browsing behavior or unique IDs on this site. Not consenting or withdrawing consent, may adversely affect certain features and functions.