نجوم و نجمات

’من هنا وهناك’ بقلم د. سامح توفيق … “إضحك معلش” تطوير النجاح، والمحافظة عليه .. لتحقيق مكانة متميزة

د. سامح توفيق

“إضحك معلش” قناة شبابية على منصة الـ “يوتيوب” .. تطوير النجاح، والمحافظة عليه

تأكيد النجاح، وتحقيق عدد كبير من المشاهدات لفيديوهات اليوتيوب، أصبح في الوقت الحالي من أصعب الأشياء، نظرا لكثرة التجارب المعروضة والمنافسة الشديدة علي عيون وآذن المشاهدين من كل الأعمار والفئات في جميع أنحاء العالم. لذا تعتبر من القنوات الناجحة و الرائدة في هذا المجال قناة “إضحك معلش”.

لينك قناة “إضحك معلش” على منصة اليوتيوب “YouTube“.

http://www.youtube.com/channel/UCTrlI83lsRLuMP24wwaojzg/videos

 

استطاعت القناة والقائمين عليها أن تفرض نفسها، باقتدار شديد لما تقدمه من موضوعات متنوعة تجذب المشاهدين. ويتضح من اسم القناة “إضحك معلش” أنها تثير فضول مشاهدي اليوتيوب بما تقدمه من موضوعات درامية ومواقف كوميدية تسعى لعقول ومشاعر المشاهدين.
وقد طرحت القناة في الشهور الماضية عدد من القضايا الإنسانية، و يتجلى انفراد قناة اضحك معلش في تقديم تلك القضايا بأكثر من وجهة نظر، متبنية عادات وتقاليد شرائح إجتماعية عديدة.

قدمت القناة ايضا مجموعة من الموضوعات الاجتماعية ليتجنب صناع الدراما الإقتراب لها، واعتمدت تلك الموضوعات على المواقف الكوميدية شديدة الابتكار والطرافة والتي دائما ما تحمل بيت طياتها الكثير من المفاجأت للمشاهد.

روان أحمد

استطاعت قناة “اضحك معلش” أن تنفرد بالقدرة على هذا التنوع المتوازن والذي يتطور من فترة لأخري، وكان يدفع هذا التطور تعاون واجتهاد كل فريق العمل بالقناة، ومنهم الفنانة الواعدة، “روان أحمد” بأدائها الجميل وحرصها على كتابة السيناريوهات بنفسها، دخولها أيضا في مجال الكتابة ولا ننسى تقديم القناة للطفلة الموهوبة ريتاج و التي قدمت أكثر من فيديو بتلقائية طفولية محببة.

بسام بشاري وروان أحمد والطفلة/ ريتاج

يساعد علي نجاح فيديوهات القناة، التصوير الرائع للمبدعين، المصور “عادل درويش” وهو من المتميزين في هذا المجال بكادراته الرائعة، والمصور “محمد سويدان” بأفكاره المبتكرة الجديدة.

عادل درويش

 

بسام بشاري


ويأتي مايسترو العمل الفني والإداري للقناة، الفنان “بسام بشاري”
الذي يقود العمل سواء من ناحية الإخراج وتوجيه بقية عناصر العمل أو من ناحية التمثيل حيث يقدم لنا في كل فيديو أداء بسيط  شيق ومتنوع، فهو يستطيع أن يضحكك حتى النخاع أو أن يبكيك بالدموع

كل التحية والتقدير لقناة “اضحك معلش” ونتمني لها ولفريق العمل مزيد من التطور .

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights