رياضة

“المنصورة” يهزم “بني عبيد” ودياً

كتب ـ صلاح شاهين 

أقيمت اليوم مباراة ودية بين نادي المنصورة المقيد في الممتاز ب ونادي بني عبيد المقيد في القسم الثالث وفاز الفريق الأول للكرة بنادى المنصورة بقيادة المدير الفني كابتن أحمد ساري على نظيره فريق بني عبيد بهدفين مقابل هدف أحرز الأهداف محمد تيجانا وأحمد العوضى، وذلك فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليومٍ الأحد على ملعب إستاد بني عبيد في إطار استعدادات الفريقين لدوري القسمين الثاني والثالث .

جاءت المباراة حماسية من الجانبين وظهر فريق المنصورة بمستوى عالي جداً وسيطر على مجريات اللعب طوال شوطي المباراة وتمكن تيجانا من إحراز هدف المباراة في الدقيقة 30، وأحرز أحمد العوضى الهدف الثانى ف الدقيقة 70.

وحرص الكابتن أحمد ساري المدير الفني للمنصورة على تجربة جميع اللاعبين للتعرف على مستواهم البدني والفني قبل بداية إنطلاق دوري القسم الثاني أو الممتاز ب.

وأكد ساري المدير الفني لنادى المنصورة أنه لا ينظر إلى النتائج في المباريات الودية بقدر ما يهتم بتحقيق الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد.

حيث يسعى أحمد ساري المدير الفني للفريق الأول بنادي المنصورة للوصول للتشكيل الأمثل والذي سيبدأ به مبارياته في الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

كما يسعى الجهاز الفني لنادي المنصورة بقيادة أحمد ساري ومعاونيه لخوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة الحالية من أجل تجهيز لاعبيه بشكل قوي لدوري القسم الثاني خاصة وأن الفريق يتطلع للعودة إلى دوري الأضواء والشهرة من جديد .

فريق نادي المنصورة
فريق نادي المنصورة
فريق نادي بني عبيد
فريق نادي بني عبيد
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights