رياضة

نبروه يتعاقد رسمياً مع “حسون” 

كتب ـ صلاح شاهين 

أنهي نادي نبروه تعاقدة مع اللاعب حازم حسون لاعب فيليكس أكاديمي بعد صراع مع نادي المنصورة ولكن نجح مسئولين نادي نبروه في التعاقد مع المدافع الشاب حازم حسون.

ووقع حازم عقد مع نادي نبروه في حضور وكيل أعماله كابتن محمود وحيد فيلكس وأيضا في وجود رئيس قطاع الناشئين بنادي نبروه كابتن حسين الغلبان واستغرقت المفاوضات أكثر من ثلاثة أشهر مع اللاعب نظراً لوجود عرض آخر من نادي المنصورة ولكن نجح نبروه في إتمام التعاقد مع المدافع الشاب حازم حسون .

ويعد حازم من اللاعبين ذو الخبرة رغم صغر سنه ويتميز بالمرونه والبنيان القوي ويشغل حازم مركز الهاف اليمين ويبلغ حازم من العمر 19 عاماً وهذا سبب من اسباب التعاقد مع اللاعب .

وقد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه إلى دوري الدرجة الثانية، الممتاز ب بعد غياب دام لأكثر من 6 سنوات وتأهل الفريق عقب فوزه في المباراة الأخيرة على نظيره شبان بدواي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اخر مباراة أقيمت بدوري الممتاز ب ضمن منافسات الجولة 23 للمجموعة الثامنة من الدرجة الثالثة. 

ويقود نادي نبروه فنيا المدير الفني كابتن طارق الصاوي، رفقة الكابتن حمادة الغواب مدرب عام، وكابتن هشام وجدي مدرب أحمال، وكابتن وجدي العش مدير إداري، وكابتن طاهر نور مدير كرة، ودكتور محمد الحمادي أخصائي علاج طبيعي.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights