رياضة

مجلس إدارة “الدراويش” يوفي بوعوده لجماهيره 

ـ مجلس إدارة الإسماعيلي يوجه الشكر لمديرين وموظفين بنك CIB 

كتب ـ صلاح شاهين 

قام بعض المسئولين داخل نادي الإسماعيلي بالتواصل مع المحامي نصر عزام لمخاطبة الفيفا لإنهاء ملف ايقاف القيد حتى يحق للفريق قيد الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وأن لا يكون أمامهم عائق في القيد.

ثم تمكن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي بشكل رسمي في إنهاء كافة التحويلات بعد استلام النادي اشعارات التحويل بكافة الحقوق المالية للقضايا المتعلقه علي النادي الإسماعيلي و هما 6 قضايا من بينها قضيه اللاعب التونسي لسعد الجزيري لاعب نادي الإسماعيلي.

وبهذا الأمر يكون أوفي مجلس الإدارة بقيادة المهندس يحي الكومي بوعوده مع جماهير الإسماعيلي من أجل حسم هذا الملف الطويل الذي بات يزعج جماهير الدراويش التي ترغب في رؤية اللاعبين الجدد الذي تم التعاقد معهم من أجل استعادة مكانة النادي المعتادة بين أندية القمة منافساً وحاصداً للألقاب من جديد.

ومن جانبه وجه المهندس يحي الكومي رئيس مجلس ادارة نادي الاسماعيلي الشكر للاستاذ عمرو الجنايني و الأستاذ ساهر السماك و الأستاذ كريم عبد الوارث و الأستاذ رامي يوسف من بنك ( CIB ) و باقي العاملين بالبنك لجهدهم الكبير خلال الأيام الأخيرة لإتمام كافة التحويلات بنجاح قبل الموعد المحدد بالإضافة للمدير المالي للنادي الأستاذ محمد اسماعيل الذي بذل جهدا كبيرا علي مدار الأيام الأخيرة حتي الإنتهاء من كافة الإجراءات بدقه و علي أكمل وجه وكذلك المستشار القانوني للنادي الأستاذ أحمد علوي.

كما وجه الشكر للسادة أعضاء مجلس الإدارة و جميع العاملين بالنادي علي راسهم الأستاذ محمود اليسقي المدير التنفيذي الذين قدموا جميعا ملحمة حب وعطاء لهذا الكيان العظيم ليعود شامخا من جديد .

الجدير بالذكر أن نادي الاسماعيلي قد تعاقد مع صانع الألعاب صالح جمعة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق قادماً من نادي سيراميكا كليوباترا وأيضاً تعاقد مع المهاجم القناص باسم مرسي لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق قادماً أيضاً من نادي سيراميكا كليوباترا ثم يعلن عن ضم صفقه ثالثة من صفوف سيراميكا وهو احمد محسن لاعب الإسماعيلي الجديد وايضا قد تم التعاقد مع المدافع الدولي التونسي حمدي النقاز مدافع فريق الزمالك السابق وايضا محمود شبراوي قادماً من صفوف الجونه.

وقد انهي مجلس الإدارة التعاقد أيضا مع المدرب المخضرم خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري

ويعتبر  خوان كارلوس المدرب الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي .

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights