نجوم و نجمات

بفستان سعره 70 ألفاً: “إليسا” تغني مشاعر دعماً لـ”شيرين عبد الوهاب”

– إليسا تدعم شيرين عبد الوهاب بأغنية “مشاعر” في حفلها بموسم الرياض

– اليسا تغني بفستان سعره يتخطى 70 ألف جنيها 

كتبت – ريهام عادل

أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، أمس الجمعة 28 أكتوبر الجاري.

وارتدت إليسا فستانا بتصميم جديد عليها لم تظهر بشبيهه من قبل، فجاء الفستان بتصميم كورسيه من المنطقة العليا، وبأكمام Off Shoulder مزودة بكرانيش Ruffles، وجاء طول الفستان لقصبة الساق، وهذا الطول لم نتعد على رؤية إليسا به، كما أنها غيرت تسريحة شعرها ولملمت جزء منه للخلف وبدت أنيقة.

جاء الفستان بلونه الأصفر وتصميم الأكتاف وقصة الـA-Line يشبه لحد كبير فستان شخصية Belle من فيلم “الجميلة والوحش” Beauty and The Beast، وجاءت تسريحة الشعر متشابهة أيضا.

فستان إليسا من تصميم دار أزياء Alexander Mcqueen، ويصل سعره إلى 3054 يورو، أي ما يتخطى 70 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

كما قامت النجمة اللبنانية إليسا من خلال حفلها بموسم الرياض بتوجيه رسالة خاصة لصديقتها النجمة شيرين عبد الوهاب لدعمها في محنتها الأخيرة.

قالت إليسا: “أريد تقديم تحية ودعم لشيرين من خلالكم، بأغنية لنخبرها أننا نحبها ونتمنى أن تعودي بيننا لأنك فنانة مهمة جدا، وموقفك الآن (مش فظيع)”.

وغنت إليسا أغنية “مشاعر” التي قدمتها شيرين عبد الوهاب عام 2013، كتتر مسلسل “حكاية حياة” من بطولة النجمة غادة عبد الرازق وطارق لطفي وأحمد زاهر وروجينا ومي عمر، ومن إخراج محمد سامي.

أغنية “مشاعر” من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم.

وتجمع إليسا وشيرين علاقة صداقة قوية منذ سنوات، ففي تصريحات سابقة لشيرين عن إليسا وهي تمزح قالت أنها خضعت لعمليات تجميل، وجاء رد إليسا أنها تعلم عفوية صديقتها ومزاحها وأنها لا تقصد الإساءة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights