بنوك و استثمار

“QNB الأهلي” ضامن تغطية أول إصدار سندات توريق تدفقات نقدية لصالح شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية

الصفقة بالتعاون مع "هيرميس"

كتب- أحمد صالح

انطلاقاً من دوره الراسخ في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة و الكبرى في كافة المجالات عبر إتاحة حلول تمويلية تساهم في دفع مسيرة التنمية وتوفير مصادر تمويلية متنوعة لتمويل المشروعات وزيادة الأنشطة الاقتصادية وتوسعة حجم أعمال الشركات.

شارك QNB الأهلي في المؤتمر الأول لسندات توريق التدفقات النقدية المستقبلية في مصر في مقر الهيئة العامة للرقابة المالية، بالتعاون مع المجموعة المالية هيرميس، في الإصدار الأول من البرنامج السادس لسندات توريق تدفقات نقدية مستقبليه لصالح شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية، كأحد ضامني التغطية، وذلك بحضور محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الاهلي ونخبة من فريق العمل وقيادات البنك.

ويعد البنك من أبرز البنوك العاملة في السوق المصرية، ومساهم رئيسي في تقديم ودعم الأدوات التمويلية الجديدة والمبتكرة التي تناسب وتحفز كافة المستثمرين والجهات العامة والخاصة للنهوض بكافة مشروعات الدولة والقطاع الخاص.

كما تعكس مشاركة البنك في هذا الإصدار كضامن تغطية مرونة السياسات المالية والإجراءات التي يتبعها في تطوير الأنشطة المالية ، وتطوير أدوات التمويل في السوق المصري من خلال استخدام آليات جديدة، والاعتماد على آلية التوريق للحقوق المالية المستقبلية والتي تعد الذراع الرئيسي لتمويل الأشخاص الاعتبارية العامة والخاصة في العديد من الدول المتقدمة .

هذا ويحرص QNB الأهلي على ترسيخ مكانته الرائدة في تقديم باقة من الحلول غير التقليدية ودعم كافة الأنشطة الاقتصادية التي تساهم في تحقيق الاستدامة والنمو والتوسع للشركات والأفراد بما يدعم خطة الدولة نحو تحقيق أهدافها التنموية وتعزيز مسيرة العمل ومواصلة التقدم بما ينعكس إيجابيا على مؤشرات الاقتصاد المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights