رياضة عالمية

“السبيعي”: عرض ثلت مباريات مونديال قطر مجاناً

 

في مفاجأة سارة أعلنت شبكة ” beIN SPORTS ” عن نيتها إذاعة عدد كبير من مباريات مونديال قطر 2022.

حيث صرح محمد السبيعي الرئيس التنفيذي لـ” beIN SPORTS ” : “يسرنا أن نتمكن من بث أبرز المباريات مجاناً ليتابعها الجمهور الشغوف بكرة القدم في المنطقة، احتفالاً بإحياء البطولة الشهيرة في العالم العربي“.

وأضاف السبيعي: “نحرص منذ أن أصبحنا الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ، على استثمار جميع الفرص المتاحة لفسح المجال أمام أكبر قدر ممكن من جمهور المنطقة لمشاهدة منافسات البطولة، ونؤكد التزامنا بتوفير محتوى الشبكة لأوسع قاعدة جماهيرية”.

جاء هذا بعد أن أعلن الناقل الرسمي لمونديال قطر 2022 شبكة ” beIN SPORTS ” في بيان رسمي لها اليوم، عن نيتها لبث عدد 22 مباراة من كأس العالم 2022، وهو ما يزيد عن ثلث مباريات المونديال الأهم في تاريخ الساحرة المستديرة.

وأشارت “ beIN SPORTS ” إلى أن بداية البث المجاني سيكون بمباراة قطر والإكوادور في افتتاح البطولة اليوم الأحد.

وتقدر عدد المباريات التي ستقام في كأس العالم الجاري بـ 64 مباراة، بداية من الافتتاح وصولا للنهائي، وهو ما يعني بث ما يصل لـ35% من المباريات مجانا.

جاء ذلك احتفاء من “ beIN SPORTS” بأول نسخة لكأس العالم يقام في بلد عربي حسبما ذكر البيان.

جدير بالذكر أن شبكة “ beIN SPORTS” هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 التي تستضيفها قطر في 24 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 ويأتي إعلان اليوم بعد فترة وجيزة من كشف شبكة “ beIN SPORTS” عن خطط التغطية الحصرية للبطولة بأكملها على القنوات ، وذلك إضافة إلي المحتوى المجاني، ويحظى المشتركون في قنوات “ beIN SPORTS” بفرصة مشاهدة جميع مباريات البطولة، وكل دقيقة من مواجهاتها الـ 64 بأربع لغات ومن خلال سبع قنوات مخصصة، مع الاستمتاع بأداء أفضل المعلقين والتصوير من جميع الزوايا واستديوهات التحليل من خلال أجهزة التلفاز أو الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية.

 وتحظى هذه الباقة المتكاملة من التغطية المباشرة بسلسلة خاصة من البرامج من إنتاج الشبكة.

كأس العالم قطر 2022

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights