دراما وتوك شو

“ضرب نار” مفاجأة ” نسمهار الصغير ” في رمضان 2023

كتب – أحمد إبراهيم

تعاقدت الإعلامية نسمهار الصغير علي تقديم برنامج جديد يحمل عنوان “ضرب نار”، والذي من المقرر اذاعته في شهر رمضان المقبل 2023 علي شاشة قناة الشمس.

وينتمي برنامج “ضرب نار” لنوعية البرامج “وان تو وان” حيث تستضيف خلاله نخبة من نجوم الفن وسوف يحمل عدد كبير من المفاجأت والأسرار التي يكشفها النجوم للمرة الاولي وسيتم الإعلان عن ضيوفه خلال الفترة المقبلة.

ويعد برنامج “ضرب نار” ثاني البرامج التي تقدمها نسمهار بعد برنامج “قعدة نجوم” واستضافت خلاله نخبة كبيرة من نجوم الفن من أبرزهم ” حمادة هلال وريم البارودي ومحمد عز وراندا البحيري ومحمد ثروت والمخرج مجدي أحمد علي ومها احمد ومنة عرفة وعلي غزلان” واخرون، وحقق البرنامج ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة.

وظهرت نسمهار مؤخرا مع الفنانة ندي رحمي في برنامج “مطبخ البلد” مع الفنانة والإعلامية ندي رحمي وتحدثت في عدد من القضايا الهامة من أبرزها التنمر.

نسمار الصغير
نسمار الصغير

ونسمهار الصغير هي إعلامية مصرية دخلت مجال الإعلام منذ سنوات قليلة وقدمت برنامج “قعدة نجوم” عبر احدي الإذاعات العام الماضي وحققت من خلاله نجاحا بعد استضافتها لمجموعة من النجوم والمبدعين وكشفوا معها عن أشياء لم يتحدثو عنها من قبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights