لايف إستيل

بريق “ديور” يشع لجوار الأهرام بمجموعتها الرجالي خريف 2023

كتب ـ باسل وسوف

أقيم ليلة أمس الجمعة في المتحف المصري الكبير المتواجد بجوار الأهرامات والذي لم يتم افتتح بشكل رسمي، عرض مجموعة Dior capsule الرجالية لخريف 2023, Dior Men Fall2023.

ويعد الحدث تعاون جديد بين kim Jones مصمم الأزياء البريطاني والمدير الفني لدار “Dior” وDenim Tears.

حيث قد تواجد بالحدث العديد من نجوم العالم العربي والغربي الذين وصفوه بالمبهر.

ووفقا للعلامة التجارية Dior؛ بهذه المجموعة المسماه بـ”شغف دائم بالسفر”،حيث يواصل كيم جونز السفر حول العالم بحثا عن الإلهام ووجود علاقة طويلة بينه وبين القارة الأفريقية، والتي قضى طفولته بيها في بلدان بوتسوانا وتنزانيا وإثيوبيا وكينيا وغانا.

من النجوم العالمين المتواجدين سيهون عضو فرقة أكسو وسفير الدار عالميا الذي خطف الأضواء من جميع المتواجدين ونشر صور له على حسابه عبى الانستجرام بالبدلة التي ارتداها من دار Dior.

كما إلتقط بعض الصور له من أمام الاهرامات في منطقة الجيزة مع هاشتاج “القاهرة”.

وتواجد بالحفل عضو أسترو تشا أونوو الذي أطل أيضا بإطلالة عصرية من توقيع Dior. وكذلك عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل، ونجم سلسلة أفلام “Twilight” ” روبرت باتينسون، سوكي ووترهاوس، ٱرون بايبر، وغيرهم.

من أبرز نجوم لعالم العربي الفنانين المصريين محمد حماقي، والممثل العالمي ذو الأصول المصرية مينا مسعود، عمر يوسف، محمد فراج، مروان بابلو، أمير المصري، كريم قاسم بالإضافة إلى تواجد الممثل التونسي ظافر العابدين، ومجموعة من مشاهير السوشال ميديا والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل أكد الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام لمجلس الأعلى للآثار، بأن حدث عرض الأزياء العالمي ديور على سفح الأهرامات لأول مرة في مصر حدث تاريخي والذي كان متواجد أيضا في هذا الحدث الفريد من نوعه في مصر.

جدير بالذكر أن العلامة التجارية “Dior” هي شركة عالمية تقدم مجموعة من السلع وتتميز بتقديم أزياء ومنتجات فاخرة، فهي شركة فرنسية للسلع الفاخرة يسيطر عليها ويرأسها رجل الأعمال الفرنسي برنارد أرنو، معروفة باسم “Dior” لكن اسمها الأصلي”Christian Dior”. 

وتأسست Dior في 16 ديسمبر عام 1946 من قبل المصمم كرستيان ديور، ودعمت مادياً من رجل الأعمال الثري مارسيل بوساك. لها العديد من عروض الأزياء في مختلف دول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights