Site icon مصر 30/6

مجاناً.. بدء قبول طلبات التدريب على مهنة اللحام

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، بدء قبول التدريب علي مهنة اللحام مجانا، من اليوم الأحد، بمركز تدريب محرم بك ، علي أن يبدأ التدريب اعتبارا من 11 ديسمبر الجاري ، لحملة المؤهلات العليا، والمتوسطة، وفوق المتوسطة ، وبدون مؤهل، والسن من 18 إلى 45 سنة، ومدة الدورة شهرين.

وقالت المديرية إنها سوف تبدأ من اليوم الأحد في قبول طلبات الراغبين في التدريب علي مهنة اللحام مجانا ، مؤكدة أن العدد محدود، وسوف يبدأ التدريب 11 ديسمبر الجاري، مشيرا إلى أن التدريب يتم على أيدى أفضل المدربين المعتمدين لدي المديرية، ويحصل المتدرب علي مكافأة لأوائل الخريجين ، وبدل لكل متدرب ، فضلا عن شهادة معتمدة من القوى العاملة باجتياز الدورة التدريبية.

وأضافت ،  أن شروط التقديم يشمل جميع المؤهلات وبدون مؤهل ،بشرط التفرغ،  حيث أن التدريب يتم طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا حتي الواحدة ظهراً ما عدا يومي الجمعة والسبت ، ومدة الدورة شهرين.

وأشارت المديرية إلى أن الأوراق المطلوبة تشمل ملف ورق ، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة من المؤهل الدراسي إن وجد، وتقدم الأوراق  بمقر  مركز تدريب محرم بك 100 شارع محسن خلف كلية العلوم.

Exit mobile version