محافظات ومحليات

“حسن” يتابع خط سير مدارس شرق طنطا 

كتب ـ سعد وائل

في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، انتظمت اليوم الدراسة في جميع مدارس المحافظة، وقد أكد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، انتظام الدراسة بمدارس المحافظة وتنفيذ توجيهات وزارة التربية والتعليم الصادرة في هذا الشأن.

وخلال متابعته لمدارس إدارة شرق طنطا التعليمية، تفقد وكيل الوزارة مدرسة الحاجة بثينة أحمد النجار للتعليم الأساسي، للاطمئنان إلى انتظام الدراسة بالمدرسة، حيث قام بمتابعة عدد من الفصول، واطمأن إلى المستوى التحصيلي للطلاب، ووجه “حسن” بضرورة تغيير علم الجمهورية إلى آخر جديد، ثم شهد حصة للغة العربية بالمدرسة بالصف الأول، وأخرى للغة الإنجليزية للصف الثاني، وأشاد بالمجهود الذي يتم داخل الفصول، بالإضافة إلى تفاعل التلاميذ، والمستوى التحصيلي الجيد لجميع التلاميذ.

وخلال المتابعة، تم تنفيذ خطة الاخلاء بالمدرسة، وتم الالتزام الكامل لخطة الإخلاء بعد التدريب عليها، من خلال إعطاء التعليمات الخاصة بالخطة. 

وفي نهاية المتابعة، وجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير لإدارة المدرسة، على الجهد المبذول داخل المدرسة وانتظام العملية التعليمية، والتنفيذ الجيد لخطة الإخلاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights