عقاراتلايف إستيل

تطوير أول مشروع عقاري فاخر لكبار السن

مجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت تتعاون مع شركة QWELL لتطوير أول مشروع فاخر يركز على كبار السن

 

أعلنت مجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت، الشركة العقارية العاملة في السوق المصري، عن تعاونها مع شركة QWELL لتطوير مجتمع معيشة شامل لكبار السن ضمن مشروعها  ZED الشيخ زايد. 

 

مجموعة أورا ديفلوبرز

 

تجربة مجتمعية حصرية وفاخره توفر وجهة المعيشة والمنتجع الشامل الأولى من نوعها لكبار السن المصريين

 

أقيم حفل توقيع للاحتفال بالاتفاقية في مكاتب أورا ديفلوبرز إيجيبت، بأبراج نايل سيتي في 20 مارس 2023. وحضر التوقيع سامر برسوم بصفته رئيس قطاع التطوير بشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، وكذلك مجدي الريدي بصفته الرئيس التنفيذي لشركة QWELL. 

 

 

ويعد مشروع QWELL المبتكر الذي يركز على كبار السن، وهو الأول من نوعه في مصر، أحدث مشروع تطوير مثير من قبل مجموعة أورا ديفيلوبرز إيجيبت، مع التزامها بإنشاء بيئة معيشية آمنة ونابضة بالحياة لكبار السن.

وباعتباره أول مجتمع سكني مميز بأسلوب الحياة العصري وفاخر في الشرق الأوسط لكبار السن، ويأتي هذا المشروع بهدف توفير نمط حياة مبتكر ومتوازن لقاطنيه، مع الأخذ في الاعتبار التحديات الإدراكية أو الحسية والتنقل والمعرفية المحتملة.

 

وسيتوضع البناء في Parkside Residences، وهو مجمع سكني مسور ومدمج في مشروع ZED الشيخ زايد الأكبر، وسيحتوي على مجموعة واسعة من الوحدات المخطط لها التي يمكن الوصول إليها بسهولة، وكل منها مجهز بنظام المنزل الذكي لضمان وجود احتياطات السلامة الأساسية.

 

وتوفر شركة QWELL للمسنين القاطنين الفرصة لدمج أنفسهم في نظام بيئي أمانًا وإنصافًا ومرونة، كل ذلك مع توفير فرص لهم للبقاء ناشطين في كل من السبا والنادي الصحي. وتم تجهيز البرج بطابق استكشاف مخصص لأولئك الذين يعيشون في وحدات QWELL. يحتوي الطابق على عدد كبير من المناطق متعددة الوظائف على غرار المنتجعات مثل المدرج ومنطقة هادئة ومنطقة تأمل وصالة وقسم البستنة.  وتم تصميم المناطق المشتركة خصيصًا لاستضافة التجمعات العائلية، ومجموعة متنوعة من الأنشطة اليومية لجميع السكان، بالإضافة إلى أن الإشراف الطبي متاح على مدار 24 ساعة بكل سهولة.

 

قد تكون ميزات المنزل الذكي الإضافية في كل وحدة عند الطلب، والتي توفر تجربة خالية من المتاعب مع زيادة تدابير الصحة والسلامة لضمان حياة قوية، وتشمل القفل الذكي، وكاميرا أمنية، وأجهزة استشعار الحركة، وتنبيهات الأدوية، والأرضيات غير القابلة للانزلاق، وسرير كهربائي.  ويضمن التصميم الأنيق والمريح المصمم في كل شقة أن كل مساحة معيشة سهلة التشغيل ومرنة ويمكن الوصول إليها بناء على الاحتياجات الفردية.

 

وأعرب هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت، عن حماسه للتعاون والإبداع بين الوحدات قائلاُ: “تكرس QWELL جهودها لخلق مساحة معيشة آمنة، ويمكن الوصول إليها من قبل الجيل الأكبر سنًا. من خلال دمج تخطيطهم السكني في Parkside Residences، ويمكننا ضمان قدرة أفراد عائلتنا المحبوبين على العيش بأمان واستقلالية، بالقرب من عائلاتهم وأحفادهم.

وقد ارتكز بناء حجر الأساس لهذا المشروع على إنشاء مجتمع مريح وشامل لمن نحبهم أكثر. وتجمع QWELL مساحة حصرية لكبار السن لتعزيز استقلاليتهم من خلال مساحة معيشة آمنة ومأمونة مجهزة لتسخير احتياجات كل فرد وأسلوب حياته على أفضل وجه “.

وأضاف مجدي الريدي، الرئيس التنفيذي لشركة QWELL: “الجمع بين العلوم لتصميم الوحدات السكنية بعناية مع خدمات المعيشة مع مجموعة واسعة من الخدمات المصممة علميًا وفرديًا كان هدفنا وهي تتراوح بين الصحابة عند الطلب، والتدبير المنزلي الدور، وإدارة الأدوية ومساعدة التسوق الشخصية.

في نهاية المطاف، كان مقاربة أورا ديفلوبرز إيجيبت المبتكر لدمج قطاع مصر الأكثر خدمات في مجتمع ZED النابض بالحياة، متزامنًا تمامًا مع الأساس الذي تم بناء QWELL بشكل أساسي، أي: تقديم السعادة من خلال العلوم والابتكار.”

وكمشروع فاخر جديد يركز على كبار السن في مصر، تم بناء QWELL على أساس توفير بيئة مرنة تمامًا لكبار السن، حيث إن جميع الوحدات مصممة خصيصًا لتراعي المساواة والمرونة والسلامة.

الأول من نوعه، سيوفر هذا الإقامة الحصرية عائدًا ممتازًا على الاستثمار، نظرًا لوضعه في كونه مشروعًا مرغوبًا فيه ومتوقعًا من قبل المجتمع وتم دمج المشروع في قلب ZED الشيخ زايد، والذي يقع في مكان تم التخطيط له بذكاء في مدينة الشيخ زايد، حيث يمكن الوصول إليه بكل سهولة وبشكل ممتاز عن طريق النزهة الرئيسي، ويرتبط بشكل وثيق مع محور 26 يوليو وطريق الإسكندرية الصحراوي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights