أخبار عربية وعالمية

مراهقة أمريكية تقتل6 بينهم ثلاثة أطفال

مراهقة أمريكية تقتل6 بينهم ثلاثة أطفال فى إطلاق نار عشوائى ببندقة آلية

 

قُتل 3 أطفال وثلاثة بالغين بحد أدنى، في إطلاق نار عند مدرسة خاصة في ناشفيل بولاية تنيسي الأميركية، قبل أن تطلق الشرطة النار على المهاجمة التي قيل أنها فتاة مراهقة.

ووصف الرئيس الأميركي جو بايدن، عملية إطلاق النار في مدرسة ابتدائية بمدينة ناشفيل بأنّها “بغيضة”، مشدّدًا على أنّ الهجمات المسلّحة “تمزّق روح” الولايات المتّحدة.

في كلمة ألقاها في البيت الأبيض، قال بايدن “هذا عمل بغيض”، محذّرًا من أنّ العنف المسلّح “يمزّق روح أمّتنا” وداعيًا الكونغرس مجدّدًا إلى حظر بيع الأسلحة الرشّاشة للأفراد.

المتحدث باسم شرطة ناشفيل: مطلقة النار كانت تحمل على الأقل بندقيتين شبه آليتين ومسدسًا

من جانبه قال دون أرون، المتحدث باسم شرطة ناشفيل للصحافيين، إنهم بدأوا يتلقون بلاغات عن إطلاق نار عند مدرسة كوفينانت في الساعة 10:13 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما سمع أفراد الشرطة دوي إطلاق نار قادم من الطابق الثاني للمدرسة.

كما ذكر دون أرون، المتحدث باسم شرطة ناشفيل، أن مطلقة النار كانت تحمل على الأقل بندقيتين شبه آليتين ومسدسًا، وأطلق شرطيان من فريق مكون من 5 أفراد النار عليها، وماتت بحلول الساعة 10:27 صباحا بالتوقيت المحلي، وأضاف أرون: لا نعرف من هي في هذه المرحلة”، وذلك وفقًا لما نقلته وكالة “رويترز”.

أفادت الشرطة بأن المهاجمة أطلقت النار على ثلاثة من العاملين فأردتهم قتلى

وقال جون هاوزر، المتحدث باسم مستشفى مونرو كاريل جونيور للأطفال في فاندربيلت في بيان إنه أُعلنت وفاة ثلاثة تلاميذ بعد وصولهم إلى المستشفى مصابين بطلقات نارية، وأفادت الشرطة بأن المهاجمة أطلقت النار على ثلاثة من العاملين فأردتهم قتلى.

تتبع المدرسة كنيسة العهد المشيخية في ناشفيل وتضم حوالي 200 طالب

أفراد الشرطة حول

وقال دون أرون إن أحدًا لم يصب بطلقات نارية عدا القتلى، ووفقًا للموقع الإلكتروني للمدرسة التي تأسست في عام 2001، تتبع المدرسة كنيسة العهد المشيخية في ناشفيل وتضم حوالي 200 طالب.

وأفادت قناة تلفزيونية محلية بأن المدرسة تخدم مرحلة ما قبل المدرسة وحتى طلاب الصف السادس ونظمت برنامجا تدريبيا عمليا على الرماية في عام 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights