الأهلي

بيراميدز يطلب حكام أجانب لمباراة نهائى كأس مصر

بيراميدز يتمسك بطلب حكام أجانب لنهائى كأس مصر أمام الأهلى

 

كشف المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، عن أن الحديث عن طاقم حكام مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، لا يحتمل كل هذا الجدل، وبيراميدز متمسك بطلبه باستقدام حكام أجانب لتلك المواجهة الحاسمة، مع استعداد النادي الكامل لتحمل تكاليف طاقم الحكام.

الأهلى وبيراميدز

وحدد اتحاد الكرة التاسعة والربع من مساء ١٠ أبريل الجاري، موعدا لمباراة نهائي كأس مصر التي تجمع بيراميدز بنظيره النادي الأهلي، على استاد القاهرة الدولي.

أشار الرئيس التنفيذي إلى أن النادي خاطب اتحاد الكرة بشكل رسمي مؤكدا ضرورة وجود طاقم حكام أجنبي للنهائي لرفع الحرج والضغوط عن الحكام المصريين، ومشيرا إلى أنه إذا كانت الأمور المالية داخل اتحاد الكرة لا تسمح باستقدام حكام أجانب، فإن النادي على استعداد لتحمل تكاليف طاقم الحكام الأجنبي بالكامل، نظرا لصعوبة اللقاء والذي يحسم لقب البطولة الأعرق في كرة القدم المصرية.

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد نهائي مسابقة كأس مصر عن الموسم الماضي بينالأهلي وبيراميدز، في لقاء لن يخلو من الإثارة بين الفريقين ومن المنتظر حسم من يلعب مباراة السوبر أمام نادي الزمالك.

موعد نهائى كأس مصر بين الأهلى وبيراميدز

تقام مباراة الأهلي أمام بيراميدز يوم 10 أبريل في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، وكان مقررًا لها فبراير الماضي، وتم تأجيلها لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية في المغرب.

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على نظيره سموحة ضمن مباريات نصف النهائي، بينما استطاع بيراميدز الفوز على نادي الزمالك بركلات الترجيح.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights