نجوم و نجمات

بسمة بوسيل وتامر حسني.. من شائعات انفصال متكررة إلى الطلاق

تامر حسني وبسمة بوسيل

بسمة بوسيل وتامر حسني.. من شائعات انفصال متكررة و«متهورة بس بحبك» إلى الطلاق …

بعد قصة حب وزواج دام لمدة 12 عاما، انفصل الفنان تامر حنسي، عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وتعتبر هذه المرة الأولى التي أعلنوا من خلالها الطلاق بشكل رسمى، وكانت خلال السنوات الماضية تناولت العديد من شائعات انفصالهما، وايضا الغاء متابعته لبعضهم البعض عبر حساباتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى، حيث اعتاد الجمهور دائما أن الفنان وزوجته دائما لا تستمر خلافاتهم سويا وفور انتشار الأخبار يرجعون مرة أخرى ويظهران سويا، ولكنه هذه هي المرة الأولى لطلاقهما الرسمي وتبين من اعلانهم انه قرار متفق عليه وانهوا الزيجة بكل احترام ومودة.

وأبرز خلافاتتامر حسنى وزوجته بسمة بوسيل، التي شهدتها السنين الماضية، وايضا إعلان انفصالهما الرسمي، وخلافاتهم عبر السوشيال ميديا، ومصالحة تامر لـ بسمة بـ جملة «متهورة بس بحبك».

حقيقة انفصال تامر  عن بسمة بعد 12 عام زواج

أعلنتالفنانة المغربية بسمة بوسيل يوم الخميس 27 أبريل، عن انفصالها بشكل رسمي عن االفنان تامر حسني، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «انستجرام». وكتبت بسمة بوسيل عبر خاصية الاستوري «وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب».

اول تعليق من تامر حسني بعد اعلان بسمة طلاقهما

رد الفنان تامر حسني عبر خاصية «الاستوري» بحسابه الشخصي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، على إعلان زوجته بسمة بوسيل عن قرار انفصالهما.

وكتب تامر حسني قائلا: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد».

أضاف: «وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند.. في حفظ الله».

خلافات سابقة بسبب المعجبات «متبعتوليش صوره مع بنات«

كانت فجّرت سابقا المغربية بسمة بوسيلمفاجأة كبرى بانفصالها عن تامر حسني، بعد زواج دام 8 سنوات، وأثمر عن ثلاثة أطفال، وكتبت «بوسيل»، عبر حسابها على «إنستجرام»: «لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور».

وأضافت: «وكمان أحب أعرفكوا إني إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق».

بسمة بوسيل توجه رسالة لامراة مجهولة: «مش هيتجوزك»

وكانت وجهت الفنانة بسمة بوسيل من قبل،رسالة إلى امراة مجهولة، عبر حسابها الشخصي على «انستجرام».

وقالت بسمة: «لن يتزوجك، روحي أركني بلاش شو عن طريق ناس نص كم».

وكانت بعد هذه الخلافات التي وقعت بين بسمة بوسيل والفنان تامر حسني بسبب غيرتها عليها من إحدي الفنانات، وانتهي الأمر بينهما بالصلح.

ونشر تامر: «هو تصرف متهور منك، بس ولا يهمك مش عيب إن الإنسان يغلط، ويتعلم، وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك، كان نفسي الكلام ده يكون بينا، لكن أنتي أشركتي الجمهور الكريم فكان لازم أرد هنا بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبيتنا أغلى ما فيها، ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب، متهورة بس بحبك».

بداية زواج تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل

يذكر أن الفنان تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل تزوجا في 2012 بعد قصة حب، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال، هم «تاليا وأمايا واَدم».

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights