اتصالات و تكنولوجيا

“النواب”: حصر جميع المناطق لتركيب الفايبر والإنترنت فائق السرعة ..

أوصت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، خلال اجتماعها الأخير، بحصر شامل لجميع المناطق التي تم الانتهاء من تركيب المرافق والصرف الصحي وغيرها، بالتنسيق مع برنامج حياة كريمة تمهيدًا لتركيب خطوط الفايبر والانترنت فائق السرعه، بجميع الأقاليم والمحافظات، مع اعداد جدول زمني محدد بالاماكن التي سيتم توصيل الخطوط اليها ودعمها بما فيها المناطق المحرومة.

وقال النائب احمد بدوي رئيس اللجنة خلال مناقشة عدد من طلبات الاحاطه الخاصة بخطط دعم شبكات الاتصالات: «لابد من حصر شامل لكل مدارس التعليم عن بعد، تمهيدًا لتوصيل خدمات الألياف الضوئية» مشيرا إلى أن اللجنه على تواصل دائم مع كل النواب في كل الدوائر في المحافظات لحل جميع المشكلات الخاصة بخطوط الاتصالات، ودعم شبكات الانترنت وتوصيل خطوط الفايبر للوصول إلى معدلات مرضيه في خدمات الانترنت في كل المحافظات للحصول على نتائج متميزه في توصيل الانترنت فائق السرعة.

وناقشت لجنة الاتصالات عدد من طلبات الإحاطة المقدمه من النواب ومنها طلب الاحاطه المقدم من النائب أحمد الشريف، بشأن عدم توصيل خدمة الخطوط الأرضية لعدد من المناطق بالدخيلة والعامرية وبرج العرب بمحافظة الإسكندرية.

وطلبات الإحاطة المقدمة من النائب عماد عبدالتواب الدرجلي، بشأن خطة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نحو إحلال الكبائن النحاسية وتغييرها بكبائن فايبر داخل مركزي البدرشين والعياط بمحافظة الجيزة، وطلب الاحاطه بشأن خطة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوفير خدمة الخطوط الأرضية داخل مركزي البدرشين والعياط بمحافظة الجيزة.

وطلب الاحاطة بشأن سوء خدمة الإنترنت المنزلي وكثرة الأعطال نظراً لتهالك الكابلات الأرضية بمركزي البدرشين والعياط بمحافظة الجيزة، وطلب الاحاطه بشأن خطة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لرفع كفاءة خدمة الإنترنت بمركزي البدرشين والعياط بمحافظة الجيزة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights