الزمالك

أوسوريو لا يعرف أي شيء عن الكرة المصرية

فاروق جعفر

هاحم فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، الكولومبي خوان أوسوريو مدرب الأبيض، بعد الخسارة الأخيرة أمام الإسماعيلي (2-1) في الدوري الممتاز.

وقال فاروق جعفر: لا أعرف من المسؤول عن التعاقد مع أوسوريو، لا يعرف أي شيء عن الكرة المصرية، وأفكاره لا تنسابنا تماما كما أنها غير مفهومة”. وتابع: “أوسوريو يلعب بخطة 3-3-3-1 وهي طريقة لا يجيدها اللاعب المصري، كنت أتمنى تواجد مدرب من أبناء النادي في الفترة الحالية”.

ضرورة تغيير مفاهيم وطريقة لعب الفريق

وواصل: “من تعاقد مع أوسوريو أبلغه بضرورة تغيير مفاهيم وطريقة لعب الفريق لذلك هو يلعب بشكل خاطئ تماما، وهو نفس ما تكرر مع زكريا الوردي الذي طالبوه باللعب بطريقة طارق حامد ما تسبب في فشله ورحيله عن النادي”. وأضاف: “لا أعرف قصة القلمين الأزرق والأحمر الموجودين مع أوسوريو باستمرار، يجب أن يكون للمساعدين دور كبير معه في الفترة المقبلة”.

فاروق جعفر: يجب أن يدرك اللاعبون قيمة نادي الزمالك

وأكمل جعفر: “يجب أن يدرك اللاعبون قيمة نادي الزمالك، هناك لاعبون يخسرون المباريات والأمور بالنسبة لهم عادية على عكس الجماهير التي تؤازر النادي باستمرار، ولابد أن يكون هناك شخص مسؤول مع أوسوريو”.

 “هناك لاعبون يعانون من نقص الخبرات، فكيف يتم الدفع بحاتم سكر في مركز بعيد عن مركزه؟، وكيف يلعب شيكابالا 90 دقيقة أمام الإسماعيلي؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights