سياحة و طيران

أسعار الإقامة في الساحل الشمالي في العيد

أصول مصر

تعد منطقة الساحل الشمالي من الأماكن المحببة لقضاء إجازة الصيف والأعياد سواء للمصريين أو الأجانب.

وتعد المنطقة من أغلي المناطق على مستوي الجمهورية تكرار للمناطق الجديدة والفنادق الجديدة التي تتميز بالدرجات الفندقية العالية منا يزيد من أسعار هذه المنطقة.

أسعار الإقامة في الفنادق والشاليهات والفيلات

“أصول مصر” تستعرض أسعار الإقامة في الفنادق والشاليهات والفيلات في المنطقة من يوم الأربع القادم وحتى السبت رابع يوم العيد.

من الممكن للأسر قضاء إجازة العيد في فنادق الساحل أو الشقق المجهزة أو الشاليهات والفيلات داخل قري الساحل الشمالي وفنادقه.

تصل تكلفة الإقامة في فندق رويال مارينا بالإفطار فقط لفردين بالغين وطفلين 23الف جنيه وتعد هذه الاسعار الأقل في الساحل الشمالي للإقامة في فنادق، وترتفع الي 38الف و٥٠٠ في فندق تيوليب صن رايز العلمين

وترتفع تكلفة الاقامة الي 48الف جنيه في ميراج سيدي عبد الحمن، وتصل الي٥٠ ألف جنيه في فندق ريحال هايتس، وأكثر من ٥٨ ألف في فندق مارينا الساحل الشمالي، وتصل الي ٦٣ ألف جنيه تيوليب صن رايز لنصف إقامة تشمل افطار وعشاء وترتفع الي أكثر من 200 ألف جنيه في فندق جرين بيتش.

أسعار الشقق والشاليهات

اسعار الشاليهات والشقق تعد مرتفعة جدا مقارنة بباقي الاماكن في مصر وتصل أقل تكلفة للإقامة اكتر من 10،آلاف جنيه في العلمين ريزيدنس لشقة 70متر، وترتفع الي 21 ألف جنيه في حالة استئجار شالية بمساحة ٩٠ متر في بورتو مارينا.

وتصل تكلفة استئجار شاليه صغير في هاسيندا الي ٤٤ ألف جنيه، بينما تصل تكلفة ايجار شقة مساحة ٥٤ متر الي ٦٢،٥٠٠ ألف جنيه، ترتفع الي أكثر من ٩٢ ألف في جولف مراسي شاليهه غرفة واحدة ٧٠ متر، وفي قرية امواج تصل تكلفة ايجار الشاليه الي ٢٦٢ ألف، وتصل الي ٢٨٢ ألف في مارينا العلمين.

تتميز الساحل الشمالي بوجود العديد من الفيلات في عدد كبير من القري بالمنطقة.

من الممكن استئجار فيلا في. ذا ادريس الجولف مراسي ب117 ألف جنيه في منطقة سيدي عبد الرحمن الكيلو 25، أو في مراسي الساحل الشمالي ب141الف جنيه، ترتفع الي نحو 200الف جنيه في قرية جرين بيتش، أما في حالة الرغبة في استئجار فيلا كبيرة بمساحة ٨٧٠ متر ٦ غرف بمبلغ 387 ألف جنيه، وفي مارينا العلمين تصل تكلفة ايجار فيلا 300متر ٥ غرف و٣ حمام الي ٦٥٠ ألف جنيه ترتفع الي مليون و٨٠٠ ألف في حالة استئجار فيلا بمساحة 354 متر ٤ غرف.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights