بنوك و استثمار

“saib” و”بنك الطعام” يتعاونان لدعم و تمكين صغار المزارعين …

"الخولي": نتطلع لإستمرار الشراكات المثمرة مع بنك الطعام المصري ..

في إطار مجهودات البنك المستمرة لخلق قيمة مضافة في المجتمعات، وقع بنك saib بروتوكول تعاون مع بنك الطعام المصري لصالح دعم و تمكين صغار المزارعين يقوم البنك من خلالها بالمشاركة في مشروع “التمكين الإقتصادي ” لدعم و تمكين صغار المزارعين ممن يملكون خمسة افدنة أو أقل لتطويرهم و تدريبهم علي الأساليب الحديثة للزراعة التي من شأنها زيادة الإنتاجية و تحسين الجودة وأيضاً ربط المزارعين بالأسواق عن طريق الزراعة التعاقدية و التي تمكن الفلاح من البيع بالسعر العادل مما ينعكس علي المستوي المعيشي لأسرهم.

أقيمت مراسم التوقيع في مقر المركز الرئيسي ووقع على البروتوكول كلاً من السيد الأستاذ طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب، و السيد الأستاذ محسن سرحان الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري.

ا طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك SAIB

قال الاستاذ طارق الخولي أن استراتيجية بنك saib للمسئولية المجتمعية تركز على الفئات الأولى بالرعاية والأسر المستحقة وتحرص على تكثيف الجهود المبذولة لتحقيق استدامة المجتمعات المحلية الأمر الذي له أثر فعال على تحقيق الاستدامة الشاملة. وأضاف أن البنك يتطلع إلى إستمرار سلسلة الشراكات المثمرة مع بنك الطعام المصري والتي بدأت منذ سنوات من خلال مشروع “العزومة” وذلك إيماناً بالدور الهام الذي تلعبه في قضايا الغذاء والتمكين الاقتصادي والاجتماعي وتوفير الدعم لأكبر عدد من المستحقين في كافة أنحاء الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights