بنوك و استثمار

البنك الأهلي الكويتي يحصل على جائزة أسرع البنوك نمواً في مصر

كتب _ أحمد إبراهيم

حصد البنك الأهلي الكويتي – مصر  جائزة أسرع البنوك نموًا في مصر للعام 2023 من مجلة إنترناشيونال بيزنس العالمية.

تقديراً  للنمو الذي يشهده منذ استحواذ المجموعة على بنك بيريوس في مصر عام 2015.

وأشار علي معرفي رئيس مجلس إدارة البنك، إلى حرص البنك على مواصلة تحقيق النمو المستدام و”تقديم حلول مصرفية مميزة للأفراد والشركات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية”.

وفي سياق متصل، أعرب خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك.

أن من ضمن أولوياته خلال المرحلة الحالية التركيز على تطوير البنية التحتية والاستثمار في التحول الرقمي وتنمية قدرات موظفيه.

وأشار إلى تحول البنك من تحول من تسجيل خسائر بقيمة 103 ملايين جنيه مصري في العام 2015، إلى تحقيق طفرة في صافي أرباحه والتي بلغت1.7 مليار جنيه مصري مع نهاية النصف الأول من العام 2023.

إلى جانب تعزيز قاعدة عملائه على صعيد قطاعي الخدمات المصرفية للشركات والأفراد مما عزز مكانته كشريك مصرفي موثوق به في السوق المصري. 

وتابع: “كما قام البنك بطرح منتجات وحلول وخدمات مصرفية جديدة ومبتكرة، بالإضافة إلى إطلاق حملات ترويجية متنوعة لتطوير علامته التجارية والمساهمة في توعية العملاء، وهو يخدم اليوم العملاء من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ولكبار العملاء من خلال 45 فرعاً في 18 محافظة بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية”.

جديراً بالذكر، أن البنك الأهلي الكويتي – مصر حصل على جائزة أفضل علامة تجارية جديدة في مصر وأفضل بنك جديد في مصر .

والبنك الأسرع نمواً في مصر و جائزة “مصرفي العام ” للبنك الأهلي الكويتي – مصر التي منحت لخالد السلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب والبنك الأكثر ابتكاراً في مصر .

بالإضافة إلى حصوله على جائزة البنك الأكثر ابتكاراً في مصر والبنك الأفضل أداءً في مصر وجائزة القيادة المتميزة للأزمات وجائزة أفضل دعم فني للخدمات خلال ازمة كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights