أخبار عربية وعالمية

أنجلينا جولي تكتب القصة الحقيقية لغزة

أنجيلينا جولي ووالدها جوني بونت

في غضون أيام قليلة، بات العالم على صفيح ساخن، بأحداث متسارعة للمشهد العالمي الذي انقسم لفريقين ما بين مؤيد ومعارض للأحداث الدامية التي تشهدها غزة، من قتل عمد واستخدام غاشم للقصف المستمر، وخرق لقوانين المجتمع الدولي.

وكتبت «جولي» منشورًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلة: «هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه، لقد كانت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية».

وتابعت: «40% من القتلى من الأطفال، وبينما يراقب العالم هذا الوضع الذي يحدث للفلسطينيين، وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض ملايين المدنيين للعقاب الجماعي، وبالرغم من كل ذلك يحرمون حتى من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية بما يتعارض مع القانون الدولي».

واختتمت قائلة: «زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم، بعد رفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية، ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض ذلك على الطرفين».

«الإرهابيون الحيوانات هاجموا إسرائيل»

من جانبه، شن الممثل الأمريكي جون فويت، والد الممثلة أنجلينا جولي هجومًا حادًا ضدها، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي X «تويتر سابقًا»، قائلًا: «أشعر بخيبة أمل من التصريحات الخاصة بابنتي كالكثيرين منكم، فهي لا تفهم أن الصراع حول تدمير تاريخ أرض الله، أرض اليهود المقدسة، بجانب الوقوف أمام العدالة السماوية».

وتابع: «الإرهابيون الحيوانات هاجموا إسرائيل، والأمهات والأبناء الأبرياء، كما أنهم يحاولون إبادة اليهود والمسيحيين، الفلسطينيون حصلوا على الكثير من المال الذي لم يشاركوه مع أحد، بدلا من ذلك اشتروا به الأسلحة، وأنتم تعتبرون إسرائيل المشكلة؟!».

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights