Site icon مصر 30/6

بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب لدعم أبطال أوليمبياد باريس 2024

ووقعت وزارة الشباب والرياضة بروتوكول تعاون مع شركة cred لدعم الأبطال الحاصلين علي ميداليات في أوليمبياد باريس 2024، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والمهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لـ cred، وقيادات الوزارة والشركة ومجموعة من كبار الصحفيين والإعلاميين.

وبموجب هذا البروتوكول سوف تمنح شركة cred – بالتنسيق والتعاون مع الوزارة – مجموعة من المكافآت المالية يتم توزيعها على اللاعبين الفائزين بالميداليات المختلفة خلال البطولة بقيمة مليون جنيه مصري للاعب أو اللاعبة الحاصلين على الميدالية الذهبية، و500 ألف جنيه مصري للاعب أو اللاعبة الحاصلين على الميدالية الفضية، و250 ألف جنيه مصري للحاصلين على الميدالية البرونزية، وسيتم تكريم هؤلاء الأبطال بعد حصولهم على الميداليات بأولمبياد باريس 2024 خلال مؤتمر صحفي عقب عودتهم إلى أرض الوطن.

وقال المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لـ cred: «دعم الشباب ومساندتهم في كل خطواتهم هو واجب علينا جميعًا، وهذه الخطوة هي جزء من إحساسنا بالمسؤولية والمساندة لجهود الدولة المصرية التي تهدف إلى خلق جيل من الأبطال القادرين على المنافسة عالميًّا».

وقام بتوقيع البروتوكول من طرف وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، وعن شركة cred المهندس محمد ماهر نائب الرئيس التنفيذي للشركة.

Exit mobile version