بنوك و استثمارمصر30/6

إجراءات ضبط سعر الدولار أمام الجنيه المصري

قال النائب أحمد سمير عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس الشيوخ أن سعر الدولار من أهم الركائز التي يعتمد عليها الاقتصاد المصري حيث أن إستقرار سعر الدولار في السوق المصري ، سيؤدي لإقبال المستثمرين على الدولة المصرية ، بالإضافة إلى استقرار سعر السلع والخدمات، متوقعاً إتخاذ العديد من الإجراءات خلال المرحلة المقبلة لتوفير الدولار، للمحافظة على استقرار سعره في السوق المصري .

وأضاف النائب أن البنك المركزي هو المسؤول الوحيد عن السياسة النقدية ومعالجة مشكلة السوق الموازية وفقا للقانون، مشيراً إلى أن هناك خطة للتعامل مع السوق الموازية ومعالجة هذه المشكلة الفترة المقبلة ، وقال: السوق الموازية تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد المصري وسيتم التصدي لها في أسرع وقت .

وتابع: لم يتم التصريح رسمياً من البنك المركزي بوجود أي تعويم في المرحلة المقبلة ،و كل ما يتم تداوله في الشارع المصري إشاعات حيث أن البنك المركزي لا يمكن أن يصدر قراراً بالتعويم حتي لو جزئي دون إتاحة الدولار في البنوك، لأنها العنصر الهام في تحديد سعر الدولار في السوق الموازية وكيفية الإتاحة تكون وفقاً لرؤية البنك المركزي .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

وشهد سعر الدولار مقابل الجنيه المصري استقرارًا اليوم الأربعاء 3 يناير 2024 حيث سجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري نحو 30.82 جنيه للشراء و30.96 جنيه للبيع .

سعر الدولار في بنك مصر

بينما سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء 3 يناير في بنك مصر نحو 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع .

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

و بلغ سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء 3 يناير في بنك الإسكندرية نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع .

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

فيما حقق سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء 3 يناير في البنك الأهلي المصري نحو 30.75 جنيه للشراء و30.85 جنيه للبيع .

سعر الدولار في بنك قطر الوطني

ووصل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء 3 يناير في بنك قطر الوطني إلى 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع .

سعر الدولار في المصرف المتحد

و إستقر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء 3 يناير في المصرف المتحد حيث سجل نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع .

سعر الدولار في مصرف أبوظبي

فيما إستقر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء 3 يناير في مصرف أبوظبي الإسلامي على 30.90 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع .

سعر الدولار في ال cib

و سجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء 3 يناير في البنك التجاري الدولي ( cib ) نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع .

سعر الدولار في بنك أبوظبي

و بلغ سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء 3 يناير في بنك أبوظبي التجاري نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع .

سعر الدولار في بنك قناة السويس

و شهد سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري إستقرارا الأربعاء 3 يناير في بنك قناة السويس حيث بلغ نحو 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع .

سعر الدولار في بنك الإمارات

وواصل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري استقراره الأربعاء 3 يناير في بنك الإمارات دبي الوطني حيث سجل 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المتحد

و استقر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء 3 يناير في البنك الأهلي المتحد وسجل 30.85 جنيه للشراء و30.95 جنيه للبيع .

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights