Site icon مصر 30/6

القبض على صانع “الجاتوه” الخادش للحياء

ألقت مديرية أمن القاهرة، القبض على صاحبة واقعة الـ«الجاتوه» بنادي الجزيرة، بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعى صور فوتوغرافية لمجموعة من السيدات من أصدقائها وأمامهن قطع جاتوة معدة بأشكال أعضاء تناسلية خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة، خلال الاحتفال بعيد ميلاد واحدة منهن.

كما تم ضبط الشيف صانع الحلوى، بعد تحديد مكان صناعتها، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبعد تفريغ الكاميرات لتوثيق الواقعة، وسماع أقوال شهود عيان، تم اتخاذ الإجراءات الجنائية ضدهما، وجاري عرضهما على النيابة العامة للتحقيق.

وقررت وزارة الشباب والرياضة، تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض أعضاء النادى بعيد ميلاد إحداهن والتي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي .
وقد توجهت اللجنة إلى مقر النادى وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.
وكانت الوزارة قد رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صوراً خادشة للحياء خلال احتفال أقامته بعض السيدات من أعضاء النادي الرياضي والاجتماعي.

Exit mobile version