نجوم و نجمات

يحيى خليل: محمد منير خسارة

روى الموسيقار يحيى خليل كواليس انتهاء مشروعه الفني مع النجم محمد منير، الذي بدأ في الثمانينيات سعيا للدخول بالموسيقى المصرية إلى عصر جديد.

وقال يحيى خليل خلال لقائه في برنامج “مع خيري”: “قبل محمد منير بحثت عن ناس كثيرة لفكرتي، ومنهم أصوات عظماء لهم جماهيرية اليوم مثل علي الحجار، لكن لم يكونوا مناسبين للموضوع”.

محمد منير ظهر شوفته في الأستوديو مع الشاعر عبد الرحيم منصور وهاني شنودة، وقال إنه حابب نعمل أغنية مع بعض، ففكرت في الاستعانة به لمشروعي”.

محمد منير

محمد منير

وتابع: “عملنا 4 شرائط هي شبابيك، واتكلمي، ووسط الدايرة، والبريء، وأول شريط نجح جدا، وساعد في نجاحه وانتشار الفكرة إن الجمهور سمع في الحفلات نفس الأغاني كما يسمعها في الشريط، وبدأنا نبقى مطلوبين في 4 حفلات في نفس الجامعة في نفس الموسم”.

يحيى خليل

يحيى خليل

محمد منير

محمد منير

وردا على سؤال لماذا انتهت تجربته مع محمد منير، قال يحيى خليل: “المشكلة التي جعلت الموضوع لا يستمر إننا لم يكن عندنا نفس الحلم، هو سعيد بالنجاح المربح، وأنا سعيد بالنجاح الفني، وحدث اختلاف في الرؤية”.

وأكمل: “بعد أشياء قام بها معي في يوم قلت لمنير إحنا انتهينا، وعقابه الوحيد على ما فعله إني حرمته من صداقتي، لكن هو خسارة”.
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights