تحقيقات و قضايا

مشاجرة حمو بيكا في «كافيه أكتوبر»

بدأت النيابة العامة التحقيق مع مغني المهرجانات حمو بيكا وآخرين بسبب مشاجرة في كافيه شهير في مدينة 6 أكتوبر، أصيب خلالها 3 من مرافقي مغني المهرجانات، وعامل في «الكافيه».

 - صورة أرشيفية

وألقت الشرطة القبض على المتهم، في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، على خلفية المشاجرة التي وقعت داخل أحد الكافيهات، وقضى الساعات الأولى داخل الحجز وحررت الشرطة محضرا بالواقعة، حيث بات ليلته في حجز قسم الشرطة، ثم تم ترحيله إلى النيابة.

وكان كافيه شهير في 6 أكتوبر قد شهد مشاجرة كان طرفا فيها المطرب الشعبي حمو بيكا، وأسفرت عن إصابة 4 أشخاص بسبب فقرة غنائية انتهت بالتشاجر وتكسير الألواح الزجاجية داخل الكافيه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، أفاد فيه بحدوث مشاجرة بكافيه شهير في 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقل العقيد أحمد أبوبكر مفتش مباحث أكتوبر والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وبالانتقال تبين نشوب مشاجرة بين طرفين طرف أول «شهدي…» 22 سنة مالك الكافيه، و«إسلام. ع» 31 سنة مدير الكافيه، و«إسلام. ا» 25 سنة عامل بالكافيه مصاب بجرحين بالجبهة، وطرف ثان «محمد محمود» وشهرته حمو بيكا 34 سنة مطرب مهرجانات، و«محمد. ح» 25 سنة مدير أعماله مصاب بجرح قطعي بالرأس وجرح باليد، و«محمد. ن» 39 سنة، مصمم جرافيك مدير تصوير المطرب، مصاب بجرح قطعي بالذقن، و«أسامة. ش» ٢٩ سنة فني صوت مصاب بجرح قطعي بالذقن، بسبب حدوث مشادة كلامية بين الخامس والأول بسبب اختلافهما على ميعاد تقديم الفقرة الفنية الخاصة بالطرف الثاني، حيث تعدوا فيها على بعضهم البعض بالسب والشتم، وقام على أثرها «بيكا» بمعاتبة الأول فحدثت مشادة كلامية أخرى تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها الطرفان كل منهما على الآخر.

وكذا حدثت تلفيات بالكافيه عبارة عن كسر 2 لوح زجاجي، وألقى القبض على طرفي المشاجرة واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالتعدي عليه بالضرب وإحداث الإصابة والتلفيات فيما عدا الرابع، واتهم الطرف الثاني الطرف الأول بالتعدي عليهم بالضرب وإحداث إصاباتهم، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights