تحقيقات و قضايا

مصرع مواطن مصري دهسا تحت عجلات سيارة

المسؤول يعمل بـ «جهة عليا»

لقي مواطن مصرعه دهسا خلال قيادته دراجة يخارية، في حادث تصادم بسيارة يقودها مسؤول بـ «جهة عليا»، في 6 اكتوبر، وأفادت التحريات أن المسؤول حاول الهرب من مكان الحادث عقب مصرع الضحية، وحاول الدوران للخلف مسرعا في الاتجاة الآخر، إلا أن السرعة أدت إلى انقلاب السيارة فأصيب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وإشتباه ارتجاج بالمخ، وتم التحفظ عليه في المستشفي، وأمر اللواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بإحالة المحضر إلى النيابة التي تولت التحقيق.
تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اخطارا من ضباط قسم شرطة حدائق أكتوبر، أفاد تلقي غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم أسفر عن مصرع مواطن وإصابة مسؤول بـ«جهة عليا»، وذلك بطريق الواحات تجاه الطريق السياحي بعد مدخل زويل.
وعلي الفور انتقل رجال المباحث لموقع الحادث وتبين حدوث تصادم بين كل من سيارة ملاكي، منتهية التراخيص، قيادة «حسام. ع»- 28 سنه- مسؤول بـ«جهة عليا» في سوهاج مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه ارتجاج بالمخ، وتم نقله لمستشفى شهير بأكتوبر وجاري وضعة تحت الملاحظة بالمستشفى، ودراجة نارية قيادة «على .م.- 30 سنه- متوفي»، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أكتوبر المركزي.
وبالفحص عن طريق اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، تبين اصطدام السيارة بالدراجة النارية، من الخلف، مما نتج عنه سقوط قائد الدراجة وحدوث وفاته، قام قائد السيارة على اثر ذلك بمحاولة الفرار بالدوران للخلف للاتجاه الآخر بسرعته مما نتج عنه انقلاب السيارة وحدوث إصابته.
تم التحفظ على السيارة وقائدها والدراجة النارية عقب التنسيق والنيابة العامة كلفت إداره البحث بإستكمال الفحص، وتولت التحقيق .
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights