تحقيقات و قضايا

حبس الفنانة نسرين طافش 3 سنوات

قرار قضائي جديد في تأييد حبس نسرين طافش

حدّدت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر،  يوم السبت، جلسة 3 إبريل المقبل، لنظر الاستئناف المقدم من الفنانة نسرين طافش، على الحكم الصادر ضدها بتأييد حبسها 3 سنوات في اتهامها بإصدار شيك دون رصيد.وقبل 5 أيام، أيدت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر، الحكم الصادر من محكمة أول درجة- بحبس الفنانة نسرين طافش في اتهامها بإصدار شيكات دون رصيد، بمبلغ 4 ملايين جنيه لإحدى المواطنات.
قرار قضائي جديد في تأييد حبس الفنانة نسرين طافش 3 سنوات
ورفضت «مستأنف 6 أكتوبر»، المعارضة المقدمة من نسرين طافش.
كانت نسرين طافش في الجلسة الماضية، توجهت إلى مصلحة الطب الشرعى لاستكتابها أمام خبراء التزييف والتزوير،لإعداد تقرير فنى بالاستكتاب والعرض على المحكمة.وأسندت النيابة العامة لـ نسرين طافش، أنها بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أصدرت بسوء نية شيكًا لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ 4 ملايين جنيه.
وقدم دفاع المجني عليه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرًا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجني عليه المبلغ ومذيل بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.
وذكرت أوراق القضية أن «طافش» أصدرت شيكًا بسوء نية إذ توجهت مقيمة الدعوى إلى البنك لصرفه فوجئت بأنه لا يقابله رصيد قابل للسحب مع علم المتهمة بالأمر.
زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights