الزمالك

إيهاب جلال يجهز 3 مفاجآت في تشكيل الإسماعيلي أمام الزمالك

محمد عادل حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

يجهز إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بعض المفاجآت خلال مباراة الزمالك، في بطولة الدوري الممتاز.

الإسماعيلى حقق فوزًا كبيرًا على سيراميكا كليوباترا - صورة أرشيفية

ويلتقي الإسماعيلي مع الزمالك، غدًا الإثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وينوي المدير الفني للإسماعيلي، الاعتماد على اللاعب حاتم سكر، المنضم للفريق الأصفر، في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من نادي الزمالك، بصفة أساسية في مباراة الغد، في مركز الجناح الأيسر.

كما استقر إيهاب جلال، على الدفع باللاعب البوركيني إيريرك تراوري، بصفة أساسية في مركز خط الهجوم، وسيكون محمد بيومي، إحدى الركائز الأساسية التي سيعتمد عليها في مركز خط الوسط.

وقرر الجهاز الفني للدراويش الإبقاء على صانع الألعاب عبد الرحمن الدح، والاحتفاظ به كورقة رابحة للشوط الثاني.

ومن المتوقع أن يخوض الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد نصر، محمد عمار، عصام صبحي.

خط الوسط: محمد بيومي، عمر الساعي، عماد حمدي.

خط الهجوم: نادر فرج، إيريك تراوري، عبد الرحمن مجدي.

محمد عادل حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصريمحمد عادل حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، عن تعيين محمد عادل حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق الإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24.

وتُقام مباراة الإسماعيلي والزمالك غدًا الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن ملعب «الإسماعيلية» مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24.

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي للحكم محمد عادل، ويعاونه كم من هشام الدسوقي وسمير جمال، وأسامة إسماعيل كحكمًا رابعًا، بينما يأتي محمود معروف على تقنية الفيديو «VAR» ويساعده الحكم محمود بسيوني.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري 2024 برصيد 11 نقطة من 8 مباريات، حقق الفوز في 3 منهم، وتعادل في مناسبتين وتلقى 3 هزائم.

بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة من 11 مباراة، انتصر في 3 مباريات، وتعادل في مناسبتين، وتلقى 6 هزائم.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights