العاصمة الإدارية الجديدة

رفض عرض “الحبتور” لشراء ريجال هايتس العلمين

تحدث رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور عن رفض العرض الذى تقدم به لشراء فندق ريجال هايتس بالعلمين الجديدة قائلا “العرض الذى طرح كان مرتفعًا والعرض الذى تقدمت به تم رفضه”. 

رجل الاعمال الاماراتى تقدم بعرض يمثل 40 % من السعر المطلوب 

والعرض الذى تقدم به رجل الأعمال الاماراتي كان يمثل 40 % من السعر المطلوب من قبل  الدولة وهو ما دفع نحو رفض العرض المقدم من الحبتور. 
وحصلت مجموعة ” ريكسوس العالمية ” على حق ادارة وتشغيل 6 ابراج بمدينة العلمين الجديدة وهم عبارة عن مبنين لفندق  ريجال هايتس بالاضافة الى4 ابراج تشمل شقق فندقية  وخلال الصيف المقبل سيتم تشغيل الفندق  تحت مسمي ريكسوس هايتس. 


رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور

وكان رجل الأعمال الاماراتى خلف الحبتور قد تحدث فى حوار تليفزيونى منذ ايام عن فرص الاستثمار بمصر وامتلاكها مقومات تسهم فى جذب المزيد من رؤوس الاموال.

واوضح انه تقدم بعرض لشراء فندق ريجال هايتس بالعلمين الجديدة مضيفًا ان  الفندق يحتاج إلى الأموال للتسويق والتطوير، كما يحتاج إلى دراسة كاملة ليجذب السياحة التي يستحقها.

واشار الى ان مدينة العلمين الجديدة جميلة جدا، وهي مهمة للسياحة المصرية، مؤكدا على ضرورة جذب السائحين الذين يمكنهم الإنفاق في الساحل الشمالي.

الدولة أسندت أعمال التشغيل والادارة لـ ” ريكسوس العالمية ” بعد رفض عرض الحبتور

وتابع: “الساحل الشمالي لابد أن يجذب السائحين الذين يمتلكون الأموال، وهو يحتاج إلى إدخال تعديلات جديدة لجذب السائحين الأثرياء، ولا نريد أن نجذب السائح الذي يدفع قشورا قليلة، بل نريد جذب السياح الأثرياء، فهذه المنطقة لا تحتاج السائح الذي يأتي بشنطته وينام في الصحراء”.

وأشار الحبتور، إلى أن مطار العلمين بعيد عن المدينة وهو أمر لا يساعد السياحة، ولابد من تعديل موقع مطار العلمين ليكون قريب من المدينة للتسهيل على السائحين.

وأوضح أنه يجب استقبال السياح في المطارات بصورة على أعلى مستوى، مؤكدًا أن الساحل الشمالي مكان مهم في مصر ويستحق الاهتمام بنسبة 100%، كما أن الساحل الشمالي يستحق بناء أفضل وتخطيط أفضل ليجذب السائحين.

وشدد على ضرورة  تشجيع المستثمرين الأجانب على القدوم لمصر، كما أنه لا بد من جذب المستثمر الذي يقيم ولديه مشروعات تكون بوابة إعلامية وإعلانية لمصر، كذلك يجب إجراء دراسة عن المستثمر المقبل للعمل في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights