Site icon مصر 30/6

العربي الافريقي: رفع حدود البطاقات الائتمانية داخل و خارج مصر

أعلن البنك العربي الافريقي الدولي عن رفع حدود الاستخدام علي كافة البطاقات الائتمانية داخل و خارج مصر

وقرر البنك العربي الإفريقي الدولي زيادة حدود المشتريات الدولية خارج مصر على بطاقة ائتمان «Visa gold» إلى 50 ألف جنيه شهريا، بدلا من 25 ألف جنيه سابقا.

ورفع البنك العربي الإفريقي الدولي حدود المشتريات الدولية على بطاقة ائتمان «Master card titanium» إلى 100 ألف جنيه شهريا، وعلى بطاقة فيزا بلاتنيوم حتى 120 ألف جنيه بدلا من 60 ألف جنيه.

وبلغ حد المشتريات الدولية على بطاقة ائتمان فيزا سيجنيتشر إلى 150 ألف جنيه بدلاً من 75 ألف جنيه شهريا، كما رفع البنك حدود بطاقة« Mastercard world elite» لنفس المستويات.

إلى ذلك رفع البنك العربي الإفريقي الدولي حدود المشتريات الدولية الشهرية من داخل مصر على جميع بطاقات لاائتمان لـ1000 دولار، بدلا من 250 دولار في وقت سابق.

وكان البنك المركزي المصري قد وجه، أمس الأربعاء، البنوك المحلية بفتح حدود استخدام بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية، في خطوة جديدة نحو تعزيز استقرار سوق الصرف المحلى، وفق وسائل إعلام مصرية.

وجاءت توجيهات المركزي في إطار برنامج إصلاح اقتصادي شامل يجرى تطبيقه، بالتنسيق بين البنك المركزي والحكومة بدعم من الشركاء الثنائيين ومتعددي الأطراف، وعقب توفير التمويل اللازم لدعم سيولة النقد الأجنبي.

Exit mobile version