نجوم و نجمات

محمد صلاح يشتبك مع لاعب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

اشتبك النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، مساء اليوم الأحد، مع أحد لاعبي مانشستر سيتي في القمة التي جمعتهم ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/24.

«ليست الأولى».. محمد صلاح يشتبك مع لاعب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة ليفربول ضد مان سيتي مساء يوم الأحد، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتضن ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة البريميرليج.

«ليست الأولى»

محمد صلاح يشتبك مع لاعب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

أحرز المدافع جون ستونز هدف السيتي في الدقيقة الـ23 بعد عرضية متقنة من النجم البلجيكي كيفين دي بروين، وعدل الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 من علامة الجزاء.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة الـ61 بعدما كان على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة، وخلال الدقيقة 90+1 اشتبك الفرعون المصري مع اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا بعدما عرقلة من داخل منطقة الجزاء.

ولم يحتسب حكم المباراة ركلة ترجيح لصالح نادي ليفربول، ليقوم سيلفا بالتحدث مع محمد صلاح، ويحدث الاشتباك بينهما داخل الملعب قبل تدخل نجوم الفريقين وحل الأزمة.

الجدير بالذكر أن هذه المشادة ليست الأولى بين صلاح وسيلفا، حيث تكرر في أكثر من مباراة بين الفريقين، ويعود السبب لمراوغة «مو صلاح» لبرناردو في مباراة بالدوري ثم أحرز بعدها هدفًا رائعًا في شباك السيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights