العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية: في معرض MIPIM2024 للحفاظ على ثقة الاستثمارات اﻻجنبية

قال المهندس خالد عباس – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية» –  أن شركة العاصمة الإدارية تتواجد  للمرة الرابعة علي التوالي في معرض MIPIM2024 المقام حاليا في مدينة كان بفرنسا، مؤكدا علي أهمية التواجد باستمرار في المعارض الدولية.

مشاركة العاصمة الإدارية في معرض MIPIM2024

واضاف عباس في خلال حضوره فعاليات معرض MIPIM2024  المقام حالياً بمدينة كان الفرنسية، أن شركة العاصمة حرصت على التواجد والحفاظ على تواجد مصر بالمعرض العالمي وذلك للحفاظ على ثقة المستثمرين والصناديق العالمية وللترويج للفرص اﻻستثمارية الحقيقية بمصر وعرض ماتم انجازه بالعاصمة. 

خالد عباس: العاصمة الإدارية تشارك للمرة الرابعة في MIPIM2024 لجذب فرص استثمارية

واشار الى ان الشركة تسعى لجذب استثمارات جديدة خاصة وانها ستبدأ فى الترويج للفرص بالمرحلة الثانية من العاصمة اﻻدارية والتى سيتم البدء فى تخطيطها . 

 وشدد على   أن التواجد كشركة العاصمة الإدارية بالمعرض هام خاصة انه اصبح هناك وعى لدى الافراد بالجناح المصري بالمعرض.

معرض MIPIM 2024

و أوضح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية»، أن معرض  ميبم MIPIM 2024 يعتبر اكبر معرض عقارى ويحتوى على كل الصناديق العقارية بالعالم وبه كل المستثمرين والمطوريين الذين يبحثون عن فرص استثمارية.  

وتابع، تمتلك مصر فرص جيدة للاستثمار، والفرص الاستثمارية فى العالم اصبحت قليلة ويبحث الافراد عن فرص استثمارية فى اماكن جديدة وهذه فرصة جيدة ل مصر.

العاصمة الإدارية فرصة استثمارية كبيرة

وأكد خالد عباس، أن العاصمة الإدارية فرصة استثمارية كبيرة فاهى عبارة عن حلم تحقق وبها مشروعات حقيقية موجودة على ارض الواقع  ، واصبح بها حياة وانتقلت اليها الحكومة، فإن العاصمة هى مدينة خضراء ذكية وستجذب العديد من الاستثمارات والصناديق خلال الفترة القادمة.


خالد عباس: العاصمة الإدارية تشارك للمرة الرابعة في MIPIM2024 لجذب فرص استثمارية

افتتاح معرض MIPIM 2024  بفرنسا بمشاركة شركة العاصمة اﻹدارية للتنمية العمرانية اليوم 

وشهد   اليوم  افتتاح فعاليات معرض MIPIM 2024 – المعرض العقاري اﻷكبر عالميا – والذي ينعقد سنويًا بمدينة كان الفرنسية، ويشارك به كبار الشركات والصناديق اﻻستثمارية وكبار رجال اﻻعمال والمستثمرين بالعالم.

 
وتشهد نسخة MIPIM 2024 مشاركة شركة العاصمة اﻹدارية للتنمية العمرانية والتى ستسلط الضوء على الفرص اﻹستثمارية بالعاصمة اﻹدارية الجديدة وماتم من أعمال تنمية وتطوير بالمرحلة اﻷولي من العاصمة كذلك سيتم تسليط الضوء على الفرص اﻻستثمارية باﻻراضى المتبقية من المرحلة اﻻولي والفرص بالمرحلة الثانية والتى سيتم البدء فى تخطيطها. 

وسيسهم تواجد العاصمة اﻹدارية ايضًا فى تسليط الضوء على شركات القطاع الخاص العاملة بها والتى نفذت مشروعات عقارية مميزة فى السنوات اﻻخيرة متنوعة بين السكني والعمراني المتكامل والخدمي والترفيهي واﻻبراج  بمستوي جودة مميز وهو اﻻمر الذي يساهم فى دفع عملية تصدير العقارات المصرية. 

وتأتى مشاركة العاصمة اﻹدارية الجديدة فى معرض MIPIM  للعام الثاني  على التوالي وذلك بعد ان حققت مشاركة ناجحة فى العام الماضى واستطاعت جذب الصناديق ورؤوس اﻻموال العالمية من مختلف أنحاء العالم.

 
كما يشارك من القطاع الخاص شركة GV للإستثمارات للعام الثالث على التوالي بمعرض MIPIM، وتقوم بالترويج للفرص اﻹستثمارية بمشروعها مدينة طربول أكبر مدينة صناعية مستدامة وذكية بالشرق اﻷوسط. 
وتنفرد مجلة ” أصول مصر ” كعادتها على مدار 4 سنوات بالتغطية اﻹعلامية لفعاليات معرض MIPIM 2024 وتعد الوسيلة اﻻعلامية الوحيدة فى مصر التى تقوم بتغطية فعاليات المعرض من فرنسا. 

ويقام معرض MIPIM في الفترة من 12 إلى 15 مارس 2024، ويشارك به وفود من اكثر من 90 دولة على مستوي العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights