المنتخب الوطني

حسام البدري يدعم «التوأم» ويكشف سبب رحيله عن المنتخب

أكد حسام البدري، مدرب منتخب مصر السابق والزوراء العراقي الحالي، على ضرورة دعم الجميع للجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، قبل انطلاقة مشواره مع الفراعنة.

ومن المقرر أن يفتتح منتخب مصر مشواره تحت قيادة حسام حسن بمواجهة نيوزيلندا، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، الودية.

وقال حسام البدري خلال برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «أتمنى التوفيق للعناصر الجديدة التي اختارها حسام حسن خاصة أن اللعب الدولي يختلف عن الأندية».

وتابع: «لا يجب الاستعجال في الحكم على منتخب مصر ومنح حسام حسن الوقت لتقديم نتائج جيدة في المباريات الرسمية لاكتساب ثقة الجماهير».

وأكد: «خلال تجربتي كمدير فني لمنتخب مصر لم أجد أي دعم من الاتحاد المصري، رغم تكليفي بشكل رسمي، وتركت المنتخب بعد عامين وحققت كافة أهدافي بالاقتراب من التأهل لأمم إفريقيا ولم نتلق أي خسارة».

وواصل: «رحلت بسبب أجندات ووجهات نظر ليس أكثر، رغم نجاحي، وفوجئت باستقدام مدرب أجنبي رغم تجربتي الناجحة».

وأوضح: «يجب ألا يترك حسام حسن أي مجال للتأثير على قراراته، والجماهير والإعلام من العوامل المهمة التي تساند مدرب المنتخب».

واستطرد: «الجميع يريد النجاح في عمله واختيارات لاعبي منتخب مصر حق أصيل للمدير الفني وأغلب الاختيارات دائما من الأهلي والزمالك وفقا لخبرات اللاعبين وأدائهم».

واختتم حديثه قائلًا: «هناك نقاط يجب وضعها في الاعتبار بالنسبة للمدرب وهي تحمل الضغط من عدمه وقدرته على اللعب الدولي».

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights