نجوم و نجمات

ما أسباب حريق لوكيشن مسلسل ياسر جلال في مدينة الإنتاج الإعلامي؟

هل السبب تصوير مشهد أم ماس كهربائي؟

تشتعل الحرائق خلال الأيام الحالية بشكل كبير حيث قد شاهدنا منذ يومين حريق كامل لاستوديوهات الأهرام التابعه لمدينة الإنتاج الإعلامي، واليوم نشب حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر للفنان ياسر جلال في مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويبحث عدد كبير من جماهير ومحبي الفن عن سبب حريق لوكيشن مسلسل ياسر جلال، وانتشرت الأخبار بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية في محركات البحث جوجل عن السبب الرئيسي حول الحريق.

عاجل “تصوير مشهد أم ماس كهربائي”

سبب حريق لوكيشن مسلسل ياسر جلال في مدينة الإنتاج الإعلامي

أسباب حريق لوكيشن مسلسل “جودر” للفنان ياسر جلال

db5c288c66.jpg

نشب اليوم الإثنين الموافق 18 مارس 2024، حريق في أحد المباني الخشبية الخاصة بتصوير مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة أكتوبر، وكان يتواجد ياسر جلال بالقرب من اللوكيشن داخل أحد الاستراحات القريبة بعدما أمطرت السماء وتعطلت حركة سير العمل.

وتلقى مسئولة غرفة عمليات الحماية المدينة في الجيزة إشارة من شرطة النجدة بتصاعد الأدخنة بكثافة داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى الموقع.

سبب حريق لوكيشن مسلسل ياسر جلال

تبيّنت التحريات الأولية أن النيران قد اندلعت في منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي المخصصة لتصوير الأعمال الدرامية ومسلسلات رمضان، وفقًا لتقارير أجهزة الأمن، فإن سبب الحريق يعود إلى تطاير شرارات من فرن يُستخدم في تصوير مشهد بمسلسل “جودر” ألف ليلة وليلة، حيث وصلت هذه الشرارات إلى براميل تنر موجودة خلف اللوكيشن، نتج عن ذلك اندلاع النيران في مساحة تقدر بنحو 150 مترًا، لكن تمت السيطرة عليها دون وقوع خسائر بشرية.

وبعد الفحص تبين أن الحريق قد اندلع في منطقة الحي الشعبي المخصصة لتصوير الأعمال الدرامية ومسلسلات رمضان، تمت السيطرة على الحريق وتنفيذ كردون أمني حول الموقع لمنع امتداده إلى المناطق المجاورة.

3e136c06b5.jpg

وفي إطار متصل، كشفت تقارير صحفية عن عدم وجود شبه جنائية بالواقعة، فقد أفادت شهود عيان أن الحريق أصيب أحد عمال الخدمات المعاونة بحرق بسيط، الذي نتج عن ماس كهربائي بأحد الوصلات الكهربائية.

بيان مدينة الإنتاج الإعلامي بشأن حريق لوكيشن ياسر جلال

وفي بيان صادر عن مدينة الإنتاج الإعلامي أكدت أن عملية تصوير مسلسل “جودر” ستستأنف بشكل طبيعي بمجرد إزالة الجزء المتضرر من الديكور بسبب الحريق الصغير، وأشار البيان إلى وجود النجم ياسر جلال بشكل آمن داخل الموقع بالإضافة إلى مخرج المسلسل إسلام خيري، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومنتج العمل محمد سعدي.

أبطال مسلسل جودر

يجمع مسلسل “جودر” بين نخبة كبيرة من نجوم الفن، حيث يشارك فيه كل من ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، ووفاء عامر، وهنادي مهنا، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين المميزين، يتولى تأليف العمل الرائع الكاتب القدير أنور عبد المغيث، ويتولى الإخراج المبدع إسلام خيري.

آخر أعمال ياسر جلال

وجاءت آخر أعمال ياسر جلال عند مسلسل “الاختيار 3” الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2022. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وتميز بتواجد نخبة من نجوم الفن، بما في ذلك أحمد عز وكريم عبد العزيز، وغيرهم من النجوم المميزين.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights