المنتخب الوطني

ميدو: «اللي اتعلمته من حسام حسن مفيش مدرب في العالم علمهولي»

طالب أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، مهاجمي منتخب مصر باستغلال تواجد حسام حسن في القيادة الفنية لمنتخب مصر، من أجل التعلم منه والاستفادة من خبراته.

ويستعد منتخب مصر، لخوض بطولة كأس عاصمة مصر الودية، التي تقام في القاهرة خلال الفترة من 22 إلى 25 مارس الجاري بمشاركة منتخبات كرواتيا ونيوزلندا وتونس، ويأتي ذلك ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه المذاع على قناة المحور: «نصحيتي لمهاجمي منتخب مصر مصطفى محمد وعمرو مرموش ومحمد شريف، مهما لعبت وفهمت، فلديكم فرصة عظيمة للتعلم من حسام حسن كل يوم في الملعب، استغلوا وجود حسام في منتخب مصر وتعملوا منه التفاصيل الصغيرة لكي تكونوا مهاجمين أفضل».

وأكد: «عندما لعبت بجوار حسام حسن تعلمت منه أشياءً كثيرة في الملعب سواء التحركات أو استغلال الفرص والتعامل مع الكرات العرضية، رغم أنني لعبت وعملت مع مدربين كبار في أوروبا، ولكن عندما عدت إلى الزمالك وتدربت تحت قيادته في الزمالك تعلمت منه أشياء لم أتعلمها من أي مدرب دربني في أوروبا في الأمور الخاصة بالمهاجمين».

وأتم: «أكثر المدربين الذين تعلمت منهم في الهجوم فان باستن، كان مدرب المهاجمين في أياكس الهولندي، وحسام حسن عندما كان يدرب نادي الزمالك، وأقول لمهاجمي منتخب مصر اغتنموا الفرصة لكي تكونوا مهاجمين قناصين».

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights