الزمالك

«عواد وصبحي»: من يكون ضحية تفاوض الزمالك مع محمد بسام؟

يسعى مسئولو نادي الزمالك لإعادة ترتيب أوراق فريق الكرة الأول مبكرًا قبل نهاية الموسم من أجل تحديد اللاعبين الراحلين، واللاعبين الجدد المراد التعاقد معهم ضمن صفقات الزمالك الجديدة.

وينتهي عقد ثنائي حراسة مرمى الزمالك محمد عواد، ومحمد صبحي، بعد نهاية الموسم، ما فرض سؤالا حول مصير ثنائي حراسة مرمى الزمالك في ظل الأنباء القوية التي ترددت داخل جدران القلعة البيضاء حول وضع مسئولي الزمالك محمد بسام، حارس مرمى فريق سيراميكا، تحت المنظار، ورغبتهم في ضمه لصفوف الزمالك، بداية من الموسم الجديد بعد التفاوض مع إدارة ناديه.

ومحمد بسام حارس متميز ومن الوارد ضمه لصفوف الزمالك بعد نهاية الموسم والتفاوض مع ناديه، وفي نفس الوقت، فإن التعاقد مع بسام يعني عدم تجديد التعاقد مع الثنائي محمد عواد، ومحمد صبحي، والاكتفاء بتجديد عقد واحد منهما فقط.

أضاف المصدر أن مصير محمد صبحي، ومحمد عواد، في يد المدير الفني لفريق الزمالك مانويل جوميز، فهو الذي سيحدد لإدارة الزمالك من يستمر ويتم التفاوض معه، ومن سيتم صرف النظر عن التجديد له في حالة الاستقرار على ضم بسام، أما «والكلام للمصدر» في حالة صرف النظر عن بسام لأى سبب من الأسباب فسيتم التجديد للثنائي عواد وصبحي.

وتابع: هذا الأمر سيتم حسمه بالتأكيد قبل نهاية الموسم بفترة كافية، لأن إدارة الزمالك ترغب في ترتيب أوراق الفريق مبكراً والاستقرار على كل الصفقات الجديدة مبكراً.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights