نجوم و نجمات

كم اجر عمرو دياب في إعلان فودافون؟

الهضبة بياخد كام ؟

اجر عمرو دياب في إعلان فودافون حيث يعد عمرو دياب من أهم المغنين في مصر، ويحصل على مقابل مادي كبير للغاية مقابل الحفلات الغنائية أو المشاركة في الحملات الإعلانية، مؤخراً، ومع اقتراب شهر رمضان الفضيل، قدم عمرو دياب إعلاناً لشركة فودافون حقق نجاحاً واسعاً، وبتزامن مع انطلاقة شهر رمضان الكريم، كشفت فودافون عن حملتها الإعلانية الجديدة للشهر الفضيل، حيث شارك فيها المطرب المعروف عمرو دياب الذي قام بأداء أغنية خاصة بالإعلان بعنوان “الكلمة الحلوة”.

أجر عمرو دياب

في إعلان فودافون رمضان

يؤدي عمرو دياب دور المغني والممثل في الإعلان الدعائي الذي أطلقته شركة فودافون لهذه السنة، وتم بثه بدءاً من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك، الموافق الحادي عشر من شهر مارس، وجاء اختيار عمرو دياب للمشاركة هذا العام لشهرته الواسعة وامتلاكه جماهيرية كبيرة وعدد هائل من المحبين.

يتقاضى عمرو دياب خلال هذا الشهر مبلغاً يبلغ مليوني دولار أمريكي، من المتوقع أن يسهم إعلان فودافون في استقطاب العديد من المشتركين للشركة، إذ يبرز الإعلان التخفيضات والعروض الترويجية التي تقدمها فودافون خلال شهر رمضان المبارك، وقد حظي الإعلان بتقدير وإعجاب الجمهور الواسع.

تفاصيل اعلان فودافون عمرو دياب رمضان 2024

ظهر النجم عمرو دياب في الإعلان الترويجي الأحدث لشركة فودافون، حيث قدم أغنية خاصة بالحملة بعنوان “الكلمة الحلوة”، تألق الإعلان الذي يروّج لرمضان 2024 بأداء دياب، وكان الشاعر أيمن بهجت قمر وراء كتابة كلمات الأغنية، في حين قام محمد مدين بتلحينها، كما عمل أسامة الهندي على توزيع الأغنية، وأشرف أمير محروس على عملية الميكساج.

 مواعيد عمل فروع فودافون بعد الفطار

صرحت الشركة بأنه سيتم افتتاح فروعها لاستقبال العملاء التابعين لشركة فودافون في المدة المتبقية عقب الفطور، وتبين أن الفروع كافة التي تعود لفودافون ستفتح أبوابها لتلقي المواطنين من الساعة الثامنة إثر أداء صلاة المغرب.

وتستمر في العمل حتى الساعة الحادية عشر ليلاً، هذه الأوقات معتمدة طيلة أيام الأسبوع، من يوم السبت إلى يوم الأربعاء، تم التصريح بأن الإعلان المذكور سوف يعرض في جميع مواقع الشركة خلال ساعات العمل لهذه المواقع، على مدار شهر رمضان بأكمله.

الهضبة بياخد كام ؟ اجر عمرو دياب في إعلان فودافون

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights