دراما وتوك شو

تامر أمين: أمنح نفسي جائزة أفضل إعلامي

استضافت جيهان عبدالله، الإعلامي تامر أمين ضيفا على برنامج «حفلة توزيع جوائز»، اليوم الإثنين، للحديث عن الأفضل بالنسبة له سواء فنانين أو مطربين.

وقال تامر أمين عن أفضل فيلم سينمائي: «بحب فيلم (الممر) وأنا من عشاق الأفلام التي تتحول إلى حالة وتصنع تأثير ووعي، فيه أجيال كثيرة من 20 و25 سنة لم يحضروا انتصار أكتوبر ولم يقرأوا عنه، هذا الفيلم غير لهم أفكارهم ووعيهم وزود انتماءهم، أعتبره من أيقونات السينما المصرية في آخر 10 سنوات».

وعن جائزة أفضل ممثل، أشار: «بحب خالد النبوي لأن تمثيله فيه صدق وإحساس، وواخد من جينات الراحل أحمد زكي ويعيشك الحالة والقصة وتصدقي الشخصية التي يقدمها».

وعن جائزة أفضل أغنية، قال تامر أمين: «محمد حماقي لديه أغنية اسمها (ليمون نعناع) أحببتها جدا، وأفضل مطرب بالنسبة لي هو عمرو دياب».

وعن أفضل مطربة، أوضح: «أنا من عشاق الفنانة أنغام وهي حالة فنية مميزة وخاصة وأثبتت للجمهور أن الفن اللي بجد هو اللي بيكسب، استسمح الفنانة أنغام ألا أمنحها جائزة الأفضل هذه المرة لأنها الأفضل طول الوقت ولكن سأمنحها لمطربة يظن البعض أنني أهاجمها وهى شيرين عبدالوهاب والتي تعود بمساعدة جمهورها إلى الساحة وجمهورها يسندها وأعطيها الجائزة كنوع من المساندة والتشجيع ومينفعش نخسر صوت مثلها».

وأكد تامر أمين أنه سيمنح نفسه جائزة أفضل إعلامي، موضحا: «لا حرج أني أقول (وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ) وأشجع نفسي وأقول إنني أفضل إعلامي، وأنا أتحدث على مستوى برامج (التوك شو)، ومن وجهة نظري المتواضعة على مدار العامين الماضيين فالإعلامي الأكثر ثباتا ولم يركب الموجة وكان لديه خط واضح مع الناس وقدر يعمل حاجات تفيد المجتمع وتغير قوانين كان العبدالفقير إلى الله تامر أمين، ولذلك من حقي أكافئ نفسي وهذا ليس عيبا».

وأكمل: «لكن على مستوى برامج المنوعات هناك إسعاد يونس ومنى الشاذلي، وصاحبة السعادة بتعمل حالة بهجة ببرنامجها وتستحق التكريم».

وعن أفضل مسلسل، قال: «رأيت مسلسل (الهرشة السابعة) الموسم الماضي وكان رائعا».

ونوه تامر أمين أن فتاة أحلامه كانت الفنانة سعاد حسني، قائلا: «جلست معها قبل وفاتها، وحتى من عاصروها قالوا إن سحرها كان في دلالها وأنوثتها وروحها وقدرتها على إنها تمثل الفتاة في كل حالاتها، وتصبح فتاة أحلام كل الرجال بقدرتها على التنوع والمرح والبهجة».

وبسؤاله عن حال منحه نفسه جائزة فماذا ستكون، قال تامر أمين: «لدي صفة الجرأة ولا أخاف في الحق لومة لائم والمهم أرضي ربنا وضميري».

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights