بنوك و استثمار

بنك QNB الأهلي يطرح شهادة ثلاثية بعائد شهري

أعلن بنك QNB الأهلي طرح شهادة ادخار أجل 3 سنوات بعائد ثابت على الجنيه تحت اسم “Ultra” بسعر فائدة مرتفع 24% سنويا، بحسب موقع البنك الإلكتروني.

وأوضح البنك أن العائد على الشهادة يصرف شهريا، ويسمح بكسرها بعد مرور 6 أشعر على شرائها، ويمكن شراؤها من أول 10 ملايين جنيه ثم مضاعفات الألف جنيه من خلال خدمة الإنترنت والموبايل البنكي بالبنك وفروع البنك.

كان عدد من البنوك قرر رفع سعر الفائدة على شهادات الادخار أو طرح أنواع جديدة بأسعار فائدة أعلى بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة 6% في اجتماع استثنائي للجنة السياسة النقدية ليصل العائد إلى مستوى قياسي 27.25% للإيداع و28.25% للإقراض.

كما يطرح بنك QNB الأهلي شهادة ثلاثية للعائد الثابت يبدأ شراؤها من أول ألف جنيه بسعر فائدة 20% يصرف العائد شهريا، و20.05% يصرف بشكل ربع سنوي، و20.10% يصرف بشكل نصف سنوي، و20.15% يصرف سنويا.

ويقدم QNB شهادة ثلاثية أخرى تحت اسم “فرست” يبدأ شراؤها من أول 500 ألف جنيه بسعر فائدة 21% يصرف العائد شهريا، و21.05% يصرف بشكل ربع سنوي، و21.15% يصرف بشكل سنوي.

بنك QNB الأهلي

كما تضم أوعية البنك شهادة ادخار ثلاثية تحت اسم ” Exclusive” بسعر فائدة 22% سنويا ويصرف العائد شهريا ويبدأ شراؤها من أول مليون جنيه كحد أدنى.

ويقدم البنك شهادة ثلاثية تحت اسم ” First Plu” بسعر فائدة 23% سنويا يصرف العائد شهريا بشرط لا يقل الحد الأدنى للشراء عن 5 ملايين جنيه كحد أدنى.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights