محافظات ومحليات

طرح 173 كابينة بشاطئ ستانلي في مزاد علني بالإسكندرية

أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، عن طرح 173 كابينة بشاطئ ستانلي بحي شرق، ضمن مزايدة علنية يومي 7 و16 أبريل الجاري، وذلك للانتفاع لمدة 3 سنوات.

ووفقًا لبيان صادر عن محافظة الإسكندرية، تُطرح كبائن شاطئ ستانلي بواقع 64 كابينة بجلسة 7 أبريل الجاري و109 كبائن بجلسة مزايدة علنية يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري.

وأشار البيان إلى أنه يجري الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر إدارة التعاقدات بديوان عام المحافظة، ويسدد التأمين المؤقت الخاص بكل عملية طبقًا لطرق السداد الموضحة بكراسة الشروط.

وأضاف البيان أن التأمين النهائي يسدد بنسبة 10% من إجمالي قيمة التعاقد لكل عملية طبقًا لكراسات الشروط، علمًا بأنه يمكن الاطلاع على كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالعمليات على بوابة التعاقدات العامة دون مقابل.

يشار إلى أن إجراءات المزايدة تُجرى وفقًا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحتها التنفيذية.

وتتدرج كبائن ستانلي، البالغ عددها 430 كابينة، بمقدار 3 طوابق في شكل نصف دائري بخليج ستانلي، الذي يعد واحد من اﻟﺨﻠﺠﺎن اﻟﻨﺎدرة ﻓﻲ اﻟﺒﺤﺮ اﻟﻤﺘﻮﺳﻂ.

كبائن شاطئ ستانلي

وخضعت كبائن ستانلي مؤخرًا لأكبر عملية ترميم وتطوير – هي الأولى منذ إنشائها في عام 1932- شملت هدم الأجزاء الآيلة للسقوط، وإصلاح المرافق، وتغيير الواجهات.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights