البورصة

استكمال خطوات الاندماج بين +OSN وأنغامي

أوضحت شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) أنه تم استكمال اتفاقية الاندماج بين كل من «OSN+»، التي تعمل في مجال بث محتوى الفيديو والتابعة لـ «OSN»، وشركة أنغامي لخدمات البث الموسيقي والترفيهي .

استحوذت مجموعة «OSN» على حصة الأغلبية في «أنغامي» بنسبة تبلغ %55.45، مقابل 3.69 دولار للسهم الواحد، أي 1.9 ضعف سعر إغلاق السهم يوم الخميس 28 مارس الماضي.

سيؤدي الاستحواذ إلى امتلاك الشركة أكثر من 120 مليون مستخدم مُسجل، وما يقارب 2.5 مليون مستخدم يدفعون اشتراكات، وقرابة 100 مليون دولار من العوائد عند إتمام الصفقة.

أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو) عن استكمال اتفاقية الاندماج بين كل من «+OSN»، المنصة الرائدة في المنطقة في بث محتوى الفيديو المميز والتابعة لـ «OSN»، وشركة أنغامي الرائدة في مجال خدمات البث الموسيقي والترفيهي والمدرجة في بورصة ناسداك، وذلك بعد الحصول على جميع الموافقات الرقابية.

وبيّنت مجموعة «OSN» أنها استحوذت على حصة الأغلبية في «أنغامي» بنسبة تبلغ 55.45 في المئة، مقابل 3.69 دولار للسهم الواحد، أي 1.9 ضعف سعر إغلاق السهم يوم الخميس 28 مارس الماضي.

ولفتت إلى أن نتيجة هذه الصفقة ستكون شركة لديها أكثر من 120 مليون مستخدم مسجَّل، وما يقارب 2.5 مليون مستخدم يدفع اشتراكات، وقرابة 100 مليون دولار من العوائد عند إتمام الصفقة.

وذكرت أن الكيان المدمج سيجمع بين مكتبة «+ OSN» التي تضم 18 ألف ساعة من محتوى الفيديو المميز مع كتالوج «أنغامي» الغني الذي يضم أكثر من 100 مليون أغنية وبودكاست، إضافة إلى ذلك، سيستفيد الكيان من مجموعة التكنولوجيا القوية التي تقدمها «أنغامي»، ما يوفر تجربة بث محسنة مع التخصيص الفائق القائم على الذكاء الاصطناعي، حيث سيتم قريباً الإعلان عن المنتجات الأفضل في فئتها.

استكمال خطوات الاندماج بين +OSN وأنغامي

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights