رياضة

تحركات كاف في أحداث بركان وأبو سليم

يشهد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ‘كاف’ في الساعات الأخيرة اتصالات مستمرة لعقد إجتماع عاجل للجنة الانضباط وذلك لبحث فرض عقوبات انضباطية بعد الأحداث التي شهدتها مباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي في إياب الدور ربع النهائي من منافسات كأس الكونفدرالية.

وعلم ‘يلا كورة’ أن البنيني آلان أدجوي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم تواجد في مباراة نهضة بركان وأبو سليم بصفته مراقبًا لطاقم تحكيم المباراة.

وكتب آلان أدجوي تقرير كامل بالأحداث التي شهدتها المباراة، بالإضافة إلى ذكره أن احتساب الوقت بدل الضائع جاء من خلال احتساب الوقت عن طريق غرفة تقنية الفيديو var.

كما تلقت لجنة الانضباط تقرير المصري محمد معروف حكم المباراة والذي شهد كتابة كافة تفاصيل اللقاء من حصول 7 لاعبين علي إنذارات بالإضافة إلى حالتي طرد لاعب من الفريق المغربي ولاعب من الفريق الليبي.

وكانت المباراة شهدت اقتحام لاعبين من على دكة البدلاء لأرض الملعب واعتراضات جماعية من دكة وجهاز فريق أبو سليم الليبي.

بالإضافة إلى اعتداء جسدي من اللاعب حسام العباني مهاجم فريق أبو سليم الليبي على حكم اللقاء محمد معروف وطرد عمر العرجون لاعب نهضة بركان.

ومن المقرر أن تناقش لجنة الانضباط تقارير الحكام ومراقب الحكام ومراقب المباراة من الرأس الأخضر كذلك تقرير منسق المباراة حسام الزناتي.

يذكر أن المباراة شهدت كذلك إشارات خارجة عن النص من أفراد طاقم الجهاز الفني للفريق الليبي تجاه طاقم حكام المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights