Site icon مصر 30/6

ماجد الفطيم: مشروع «غاف وودز» في دبي

ماجد الفطيم العقارية

أعلنت ماجد الفطيم شركة التطوير العقاري الرائدة المتخصصة بتطوير المجتمعات ومراكز التسوق والمكاتب والفنادق في المنطقة، رسميًا عن مشروع “غاف وودز”، أحدث مفهوم تطوير عقاري لها، وهو أول مجتمع سكني يشبه الغابة في قلب دبي.

من المقرر أن يتم إطلاق مشروع غاف وودز على ثماني مراحل تمتد من الآن وحتى عام 2031

وكانت الشركة قد طرحت هذا المفهوم في وقت سابق من هذا العام خلال مشاركتها في نسخة عام 2024 من قمة (MIPIM)، إحدى أكبر وأهم الفعاليات الدولية في القطاع العقاري، والتي انعقدت في مدينة كان بفرنسا.  ويقدم هذا المشروع الرائد من نوعه تجربة معيشة متناغمة، تتميز بالمساحات الخضراء الوارفة وسهولة التواصل، فضلًا عن أعلى معايير الاستدامة.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذا المشروع، قال أحمد الشامي، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم العقارية: “يمثل إطلاق “غاف وودز” خطوة هامة بالنسبة لشركة ماجد الفطيم تزامنًا مع دخولنا العقد الرابع في مسيرتنا الرائدة لتقديم محفظة متكاملة وفريدة لعملائنا وشركائنا وأفراد المجتمع. يمثل هذا الإطلاق إضافة نوعية لنا بتقديم كل ما هو جديد والأول من نوعه على مستوى المنطقة، لذا حرصنا على تقديم تجربة فريدة للمقيمين في إمارة دبي.”

وأضاف: “غاف وودز هي أكثر من مجرد مجتمع جديد – إنها بداية فصل جديد في التطويرات المتميزة مع التصميم الإبداعي والمستدام للمجتمع في جوهرها، ونحن على ثقة من أن جاذبيتها سوف تمتد إلى ما هو أبعد من دولة الإمارات العربية المتحدة.”

Exit mobile version