عقارات

طرح شقق نقابة المهندسين 2024

أعلن طارق النبراوي، نقيب المهندسين، في وقت سابق، عن طرح جديد لشقق نقابة المهندسين 2024، يشمل 300 وحدة سكنية في أكثر من مشروع خاص بالنقابة.

وموعد وتفاصيل طرح شقق نقابة المهندسين 2024.

موعد طرح شقق نقابة المهندسين 2024

وأكد «النبراوي» أنّ موعد طرح شقق نقابة المهندسين 2024 سوف يكون خلال شهر أغسطس المقبل، على أن يتضمن الطرح 300 وحدة سكنية، وسوف يتم عقد لجنة متخصصة لتقييم أسعار الوحدات السكنية، في بداية شهر أغسطس؛ للوقوف على كل التفاصيل الخاصة بالأسعار، ليتم بعدها الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالطرح الجديد.

ولفت نقيب المهندسين إلى أن طرح شقق نقابة المهندسين 2024 سوف يشهد تسهيلات كبيرة في السداد، ويكون في مدينة 6 أكتوبر، ووحدات استثمارية في مدينة العبور والقاهرة الجديدة، موضحًا أن الإعلان عن جميع التفاصيل التي تخص الأسعار في شهر أغسطس المقبل، بعد أن تقرر اللجنة القيمة المناسبة ويجري الاتفاق عليها.

شقق نقابة المهندسين 

وأشار إلى أن مشروع 6 أكتوبر من المشاريع الخدمية التي تقدمها النقابة ولا يهدف للربح، وإنما يقدم تسهيلات لشباب المهندسين في السداد، بينما سوف يكون المشروع الثاني في شقق المهندسين، لهدف تمويل صندوق المعاشات، فهو عبارة عن إسكان استثماري، ويتضمن عدد من الوحدات في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة ومدينة العبور.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights