محافظات ومحليات

التعريفة الجديدة للمواصلات بمحافظة الجيزة

التعريفة الجديدة بعد زيادة أسعار البنزين والسولار

أعلن المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، اعتماد التعريفة الجديدة لسيارات السرفيس والنقل الجماعي، سواء الداخلية أو الخارجية، اعتبارًا من اليوم الجمعة. جاء ذلك في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول، التي قررت زيادة أسعار المواد البترولية.

وأوضح المحافظ أن اللجنة المختصة بتعديل تعريفة الركوب أخذت في الاعتبار مسافة كل خط سير وعدد الرحلات لضمان العدالة، مضيفا أن التنسيق تم مع المحافظات المجاورة لتوحيد تعريفات خطوط السير لسيارات السرفيس الخارجية.

كما وجه النجار بضرورة نشر الملصقات والبانرات التي توضح التعريفة الجديدة في مواقف السيارات بشكل واضح، مع التأكيد على السائقين بوضع الملصق المتضمن خط السير والأجرة المقررة، منعًا لحدوث أي زيادات غير قانونية في الأسعار.

وأشار المحافظ إلى أن هناك حملات مكثفة من قبل جهاز السرفيس وإدارة المرور ورؤساء الأحياء والمراكز لمراقبة الالتزام بالتعريفة الجديدة، والتأكد من عدم استغلال المواطنين، كما شدد على تطبيق غرامات فورية ورادعة على المخالفين.

وأكد النجار أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ستظل منعقدة على مدار الساعة لتلقي شكاوى المواطنين حول التسعيرة الجديدة عبر الخطوط الساخنة المخصصة لذلك.

محافظ الجيزة يعتمد التعريفة الجديدة للمواصلات بعد زيادة أسعار البنزين والسولار

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights