دراما وتوك شو

“إلهام عزب” تشارك ببطولة مسلسل “زي القمر”

إلهام عزب: تقلب الأحداث في مسلسل” زي القمر” 

إلهام عزب : تصنع المشاكل لأبطال حكاية “انا قبلت” من مسلسل “زي القمر”

 

انتهت الممثلة إلهام عزب، من تصوير مشاهدها بالسياق الدرامي لحكاية “أنا قبلت” ثالث حكايات الموسم الثانى من مسلسل “زى القمر”.

والمسلسل من تأليف أيمن الشايب وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولة الحكاية التي تعرض في 5 حلقات، كلا من أيتن عامر تيام مصطفى قمر وعابد عنانى ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين.

وقالت إلهام، أنها سعيدة بالتعاون لأول مرة مع المخرج معتز حسام خاصة أنه يقدمها للجمهور من خلال أحداث المسلسل في شكل جديد عليها مختلف تماما عن أخر أعمالها الدرامية مسلسل “بين السماء والأرض” والذي عرض رمضان الماضي بطولة هاني سلامة.

وأوضحت إلهام، أنها تقدم شخصية حبيبة، والتي تحمل العديد من المفاجآت والتي ستكون أحد الأسباب التي تغير مجرى أحداث العمل وتسبب العديد من المشاكل بين أبطال الحكاية وهذا ما ستكشف حلقات المسلسل المقرر عرضه قريبا عبر شاشات القنوات الفضائية.

يشار إلي أن “أنا قبلت” ثالث حكايات الموسم الثانى من مسلسل “زى القمر”، حيث تقوم درة ببطولة الحكاية الأولى والتي تحمل إسم “غالية” تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراح شيرين عادل ويشاركها البطولة صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، كما بدأت صابرين الحكاية الثانية بعنوان “واحد في المية” تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولتها مدحت صالح وعفاف شعيب.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام عزب، مسلسل ” بين السماء والأرض” والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته كوكبة كبيرة بجانب هاني سلامة منهم درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، محمد لطفى منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights