نجوم و نجمات

“ياسمين عبد العزيز”: كنت خايفه علي ولادي وبس

صرحت النجمة ياسمين عبدالعزيز، خلال البرومو الذي تم عرضه بشأن الحلقة المنتظرة مع الإعلامية مني الشاذلي، بأنها تتذكر فترة مرضها جيداً حيث كانت تشعر بمعدتها  خارج جسمها، وكان كل همها وقتها أولادها، مضيفة: «كنت بتموت والتربي بعت لي رسالة بتجهيز التربة».

كانت صفحة برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلى، قد نشرت برومو الحلقة المنتظرة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وعودتها من رحلة المرض التي استمرت لأشهر.

ونشرت الصفحة جزءا من الحوار الذي تم تسجيله مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وهي تحكي عن حب الناس والصحة والاحترام، في حياتها وتفاصيل أخرى عن رحلة علاجها في مصر، وخارج مصر، وخوفها على أولادها وزوجها، وتفاصيل أخرى في الحوار الذي أعلنت عنه مني الشاذلي، والمقرر أن يعرض قريبا عبر برنامجها معكم مني الشاذلي على شاشاة cbc.

جدير بالذكر أن تفاصيل وعكة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بدأت بتدوينة كتبها الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين عبد العزيز على «فيس بوك» يطلب فيها من الجميع الدعاء لزوجته، لإجرائها عملية جراحية.

حيث كتب فيها : «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».

وبعدها تدوالت أخبار عن مرض ياسمين الخطير وهو ما اضطرها للذهاب إلى رحلة علاج خارج مصر.

ويعد هذا الظهور الإعلامي الأول للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تعافيها من هذه الوعكة الصحية الخطيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights