محافظات ومحليات

“راشد”: استرداد 4575 متر مربع أراضي أملاك دولة متعدي عليها

ـ محافظة الجيزة : استرداد 4575 متر مربع أراضي أملاك دولة متعدي عليها بمنشاة القناطر وأطفيح

كتب ـ أحمد صالح

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة بمراكز ومدن أطفيح ومنشاة القناطر لاسترداد الأراضي المتعدي عليها وذلك ضمن الموجة 20 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية .
وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات ساهمت في استرداد 4575 متر مربع أراضي أملاك دولة متعدي عليها بمراكز أطفيح ومنشأة القناطر خلال حملات تم تنفيذها علي مدار يومين .

وأشار محافظ الجيزة ان الحملات تضمنت إزالة 50 حالة تعدى على أراضى أملاك رى الجيزة بمركز ومدينة منشاة القناطر بقرى ( وردان، أبوغالب، بنى سلامة) وإسترداد مساحة 3140 متر مربع مع تسليم الأراضي لجهات الولاية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار محافظ الجيزة أن مركز ومدينة أطفيح قام بتنفيذ 14 حالة تعدى على الأراضي الزراعية و أملاك الدولة وإسترداد إجمالى مساحة 1425 متر مربع في إطار حملات تحقيق الانضباط وردع المخالفين التي تنفذها محافظة الجيزة بالتعاون مع الجهات المعنية.

وفي نفس الإطار تابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة أبو النمرس في تنفيذ حالات إزالة لمخالفات بناء في المهد على مساحة 60 متر مربع بقرية عرب سراب إلي جانب مخالفات بناء بوكسات خيول بشبرامنت وتم تنفيذ حالات الإزالة حتى سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة المتابعه الدورية للمواقع التى تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال أى مخالفات مشيراً أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات .
https://youtu.be/EmnHz2w7Yf0

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights